مناكير وردي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 يوليو 2020 آخر تحديث: الخميس، 23 يوليو 2020
مناكير وردي
مقالات ذات صلة
الأظافر الصفراء
طريقة برد أظافر القدمين
كيفية برد الأظافر

في عام 2020، ومع اقتراب العيد تألقي بلون مناكير وردي مميز مع تصاميم مختلفة جمعته لكِ ليالينا في ألبوم لتختاري منه الدرجة والتصميم الملائم لكِ.

مناكير وردي:

يُعد اللون الوردي أحد الألوان الرائجة هذا العام، حيث الألوان الباردة والهادئة والمتدرجة بين لوني النود والوردي، فيما يلي ستجدين ستايلات مختلفة لمناكير وردي يُمكنكِ اتباعها في صيف 2020:

الفرنش الوردي:

موضة الفرنش الوردي الممزوج مع الأبيض أو النود هو من أكثر الستايلات التي تُحبذها الفتيات هذا العام، حيث أنه يُلائم معظم ألوان الملابس، ويُعطي اليد مظهراً أنثوياً ناعماً وأنيقاً، لذا إن كنتِ من محبي ستايل الفرنش، فننصحكِ بتجربة الفرنش الوردي هذا العيد لمظهر عصري وجميل.

الوردي المزخرف:

إن كنتِ من محبي ستايل الوردي المزخرف، فهذا الستايل حتماً يُلائمكِ، ويُمكنكِ اتباعه ،بوضع طبقة من المناير الوردي بالدرجة التي ترغبين، ومن ثم إضافة النقشة أو الزخرف التي ترغبين به كالورود أو الخطوط أو الأشكال. في الألبوم أعلاه ستجدي تصاميم مختلفة لهذا الستايل، يُمكنكِ استعراضها واختيار الستايل الذي يليق بأظافركِ.

الوردي المتدرج:

عادت موضة درجات الألوان المختلفة في عالم المناكير هذا العام، حيث أصبح رائجاً طلاء الأظافر بألوان مختلفة أو حتى باختيار لون واحد بدرجات مختلفة واعتماده على الأظافر لمظهر عصري وأنيق للأظافر، كما يُمكنكِ إدخال ألوان الباستيل إلى الوردي لستايل جديد وعصري لأظافرك.

الوردي مع لون لامع:

يُمكنكِ طلاء أظافركِ باللون الوردي ومن ثم اختيار اظفرين لطلائهما باللون الفضي أو الذهبي اللامع لأظافر فخمة تليق بالحفلات والمناسبات. استعرضي الألبوم أعلاه، وستجدين ستايلات مختلفة ومتنوعة لهذا النوع من المناكير لتتألقي بها.

استعرضي ألبوم مناكير وردي، واختاري التصميم والدرجة الملائمة للون بشرتكِ وملابسك هذا العيد.