منتزه لاجونا المائي يعود من جديد ويقدم باقة من العروض المذهلة

باقة من العروض المذهلة لكل العائلة

  • الإثنين، 06 يوليو 2020 الإثنين، 06 يوليو 2020
منتزه لاجونا المائي يعود من جديد ويقدم باقة من العروض المذهلة

منتزه لاجونا المائي يعود من جديد ويقدم باقة من العروض المذهلة لكل العائلة

 


منتزه لاجونا المائي يعود من جديد ويقدم باقة من العروض المذهلة

منتزه لاجونا المائي يفتتح أبوابه من جديد يوم 2 يوليو، ويقدم عرض إعادة الافتتاح الذي يتضمن دخول الضيوف بسعر 125 درهمًا للكبار، و99 درهمًا للصغار ويشمل مأكولات ومشروبات غير محدودة طوال اليوم

الإمارات العربية المتحدة، دبي، 6 يوليو: منتزه لاجونا المائي يعود من جديد! مع ارتفاع حرارة الصيف في المدينة، يفتتح منتزه لاجونا المائي، الحديقة المائية والوجهة العائلية الأروع في دبي، أبوابه من جديد مع تقديم عرض خاص خلال فترة الافتتاح برسوم دخول تبلغ 125 درهمًا للكبار و99 درهمًا للصغار، وذلك عند حجز التذاكر عبر الإنترنت.

يعد منتزه لاجونا المائي المكان الأروع للاستمتاع على مدار العام بالمنزلقات المائية والجلوس والاسترخاء، حيث يتضمن أفضل مجموعة من الألعاب المميزة التي تمنح المستخدمين أروع التجارب خلال أشهر الصيف الحارة.

يستمر العرض المحدود لمدة أسبوعين، ويشمل مأكولات ومشروبات غير محدودة، مع منشفة. ويمكن الشعور بالأمان والاطمئنان لأن منتزه لاجونا المائي يوفر بيئة تضمن راحة البال والمتعة، كما أنه سيستقبل عددًا محدودًا من الضيوف لضمان صحتهم وسلامتهم التي تعد في رأس الأولويات.

يمكن أيضًا الخروج والاستمتاع بجمال المنطقة في لا مير، حيث يقدم منتزه لاجونا المائي أسعارًا مميزة على المظلات الخاصة والتي تعد مناسبة للجلوس والاسترخاء مع الأصدقاء بعد فترة من اللعب والانزلاق والسباحة تحت أشعة الشمس!

وإلى جانب الفرصة للاستمتاع ببرج الانزلاق، فإن المنتزه يتميز أيضًا بوجود لعبة وييف أوز 180 فلو رايدر، الأولى من نوعها في المنطقة لعشاق ألعاب التشويق والإثارة، أو يمكن الاسترخاء في نهر "ليزي ريفير"، أو حتى الجلوس في إحدى المناطق المظللة لكبار الشخصيات والتي تمثل الملاذ الأروع الذي يضمن أجواء مميزة وحرارة معتدلة مقابل 1500 درهم فقط.

يتميز منتزه لاجونا المائية بأربع مناطق مذهلة تشجع الضيوف للعودة إليها على مدار العام! وبالإضافة إلى بعض أفضل ألعاب الركوب والوجهات المميزة في المنطقة، يمكن للضيوف أيضًا الاسترخاء تحت المظلات الفاخرة على الواجهة البحرية، والاستمتاع بالسباحة في المسبح الممتد في الحديقة المائية، حيث تكتمل الأجواء الرائعة في الاستراحة المائية لتناول العصائر الباردة وتجربة تناول الطعام على السطح مع إطلالات بانورامية باتجاه مياه الخليج العربي.


منتزه لاجونا المائي يعود من جديد ويقدم باقة من العروض المذهلة

يجب القيام بالحجز عبر الإنترنت فقط على الموقع الالكتروني www.lagunawaterpark.com/en/، ويمكن الحصول على التذاكر بسعر خاص قدره 125 درهمًا للكبار و99 درهمًا للصغار لمدة أسبوعين فقط. أما أسعار التذاكر عند بوابة الدخول فتبلغ 195 درهمًا (للبالغين) و145 درهمًا (للأطفال).

يفتتح المتنزه أبوابه من الثلاثاء إلى الأحد، ويتبع جميع الإرشادات الصادرة عن حكومة الإمارات العربية المتحدة لضمان صحة الضيوف وسلامتهم.

وتماشياً مع الأنظمة الحكومية، فسيكون الدخول إلى الحديقة المائية محدودًا وسيسمح دخول الأطفال تحت إشراف الوالدين. وينصح الزائرون بوضع الكمامات عند تواجدهم خارج الماء، كما سيتم فحص درجة حرارتهم عند الدخول.

وسيتم الحفاظ على مسافة 2 متر بين الأشخاص في كل الأوقات، حيث ستوضع ملصقات على الأرضية مع تقديم المزيد من العروض التوضيحية.

وبالإضافة إلى ذلك، ستتم مراقبة صحة جميع الموظفين بشكل مباشر، وسيتم إجراء فحوصات متكررة لدرجة الحرارة. ولن يكون هناك اتصال مباشر بين الموظفين والضيوف حيث أن جميع المداخل ستخضع للفحص الذاتي للتذاكر.

لا تفوتوا فرصة الاستفادة من هذا العرض الحصري لأروع حديقة مائية في دبي.

انتهى

منتزه لاجونا المائي يعود من جديد

العرض: منتزه لاجونا المائي يعود من جديد – عرض عودة الافتتاح

الزمان: يستمر العرض من 2 يوليو ولمدة أسبوعين

ساعات العمل: 10 ص – 6 م من الثلاثاء إلى الأحد

المكان: منتزه لاجونا المائي. (حجز التذاكر عبر الإنترنت على الموقع www.lagunawaterpark.com/en/)

تفاصيل العرض: سعر بطاقة الدخول إلى منتزه لاجونا المائي 125 درهمًا للكبار و99 درهمًا للصغار تشمل مأكولات ومشروبات غير محدودة بالإضافة إلى تقديم منشفة شاطئ.

السعر: 125 درهمًا للبالغين و99 درهمًا للصغار عند شراء التذكرة عبر الإنترنت

يمكن تحميل الصور من هنا

الموقع الالكتروني: www.lagunawaterpark.com

عناوين صفحات التواصل الاجتماعي

انستغرام:          @lagunawaterpark

تويتر:             @lagunawaterpark

فيسبوك:           www.facebook.com/lagunawaterpark

للاستفسارات الإعلامية، يرجى التواصل مع:

دينا عويس

سيفين ميديا

رقم الهاتف: 00971 (0)50 553 5727

البريد الإلكتروني: dinaoweis@sevenmedia.ae

تم نشر هذا المقال مسبقاً على سائح. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا