منه عرفة تعلن خطوبتها وتكشف عن هوية خطيبها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 مايو 2021
منه عرفة تعلن خطوبتها وتكشف عن هوية خطيبها

أعلنت مؤخرًا الفنانة المصرية منة عرفة عبر حسابها الشخصي على مواقع التواصل الإجتماعي عن خطويتها، وجاء هذا الخبر تزامنًا مع إعلان حبيبها السّابق اليوتيوبر علي الغزلان الذي قام بإعلان خطوبته قبل يومين من ملكة جمال مصر فرح شعبان، الأمر الذي أثار الكثير من الجدل حول توقيت إعلان الثنائي عن خطويتهم على الآخرين بعد انفصالهم.

منة عرفة تعلن خطوبتها

حيث شاركت الفنانة الشابة منة عرفة جمهورها ومتابعيها على الحساب الشخصي لها على موقع الصور والفيديوهات "انستقرام"، حيث نشرت  صورة كرتونية خاصة بهذه المناسبة، وكتبت معلقة عليها: "تمت خطبتي" ولكن اللغة الإنجليزية، ولكن بدون نشر أي صور أو معلومات تكشف عن هوية خطيبها أو أي تفاصيل أخرى، واللافت للنظر أن منة عرفة قامت بإغلاق التعليقات على الصور التي تقوم بنشرها عبر حسابها الشخصي، حيث عبر الكثير عن أن منه عرفة قامت بهذا الإعلان من أجل الرد على إعلان خطبة حبيبها السابق اليوتيوبر على الغزلان.

منه عرفة تعلن خطوبتها وتكشف عن هوية خطيبها

هوية خطيب الفنانة منة عرفة

حيث تساءل الكثير من المتابعين ومستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي عن هوية خطيب النجمة الشابة منة عرفة، والتي أعلنت عن خطبتها يوم الأثنين الماضي، حيث قامت بنشر صورة تعبيرية فقط بدون أي تفاصيل أو صور حقيقة أو معلومات عن هوية الخطيب، ليأتي بعد ذلك المتابعين من خلال البحث والتعرف على هوية الخطيب.

ليتبين أن عريس منه عرفة هو الفنان الصاعد محمود المهدي، الذي شارك في العديد من الأعمال الفنية والدرامية، حيث يبلغ من العمر 31 عامًا، فيما تبلغ الفنانة منه عرفة الـ 22 عامًا، حيث احتفلت مؤخرًا بعيد ميلادها عن طريق نشر صور لعيد الميلاد والاحتفال مع أصدقائها، أي أن الفارق بينها وبين خطيبها يقارب من الـ 9 سنوات، لتأتي فيما بعد الكثير من التعليقات الخاصة بالمتابعين بالمقارنة بين خطيبها الحالي وحبيبها السابق على الغزلان، حيث تداول النشطاء صورهم معًا، ليأكد الكثير من محبي منة عرفة أن الثاني أكثر وسامة من الأول.

منه عرفة تعلن خطوبتها وتكشف عن هوية خطيبها

من هو محمود المهدي

محمود المهدي هو أحد الفنانين الصاعدين حيث بدأ مشواره الفني منذ الطفولة مثل خطيبته منه عرفة، حيث شارك في العديد من المسلسلات ومن أشهرها، عايزة أتجوز، يوميات زوجة مفروسة، سلسال الدم، 30 يوم، فهو ظهر بجانب نجوم مثل باسل خياط وآسر ياسين، وقام بأداء هامة في مسلسل "كأنه إمبارح".

فمنذ إعلان منة عرفة لخطويتها وبدل الجدل الكبير بين الجمهور من خلال المقارنة بين إعلا الخطوبة والصور والشخصيات حيث شارك قبل يومين من إعلان منة عرفة خطوبتها، صور له مع خطيبته ملكة جمال مصر لعام 2017 فرح شعبان، حيث قام بنشر مجموعة من صور الخطوبة ومشاركتها مع متابيعه بعدسة المصور عمر سمير.

إنفصال منه عرفة وعلى الغزلان

والجدير بالذكر أنتشار أحاديث سابقة عن وجود علاقة حب جمعت بين على الغزلان ومنة عرفة، حيث جمعت بينهم الكثير من الصور الشخصية وظهورهم المتكرر في أكثر من مناسبة معًا، حيث أعتقد البعض أن أسباب الخلاف بينه تعود إلى العام الماضي، أثناء إعلان منة عرفة أنها عزباء خلال ظهورها في إحدى حلقات برنامج المقالب الخاص بالفنان رامز جلال وهو "رامز مجنون رسمي" الأمر الذي أثار غضب غزلان.

منذ عرض الحلقة وبدأت المشاكل بينهم في الظهور إلى العلن حيث تصدرت أخبارهم التريند في هذا الوقت، ليقوم كلًا منهم بحذف صور الآخر من حسابه الشخصي على مواقع التواصل الإجتماعي، وهنا تأكد المتابعين بوجود خلافات أدت إلى الانفصال ليعن بعد ذلك غزلان مؤخرًا ارتباطه رسميًا.

منه عرفة تعلن خطوبتها وتكشف عن هوية خطيبها

حيث شارك على غزلان جمهوره بمجموعة من الصور من حفل الخطوبة معلقًا عليها : “أنا كنت فاكر نفسي لحد قبل ما اعرفك اني ناجح او الناس شايفه دا .. بس اكتشفت ان النجاح الحقيقي هو انك تلاقي نفسك .. النجاح الحقيقى انك تلاقي اللي يشاركك نجاحك بصدق ومن قلبه ويبقى عايزلك الخير اكتر ما انت عايزه لنفسك”. وأضاف: “النجاح ان خطوتك تسبقها خطوات حد بيحبك وقرر يكمل عمره كله مصاحب ضلك .. النجاح اني كل يوم اصحى اول حاجه تيجي علي بالي هي انتي و احس اني محققتش اي حاجه غيرك ..لو ليا فـ الشعر كنت كتبتك قصيده ولو بعرف ارسم والله كنت عملت منك تحفه فنيه .. لكن انا غلبان وعلي قدي او يمكن بقيت يادوب على قدك.. بحبك”.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار