منى زكي تخطف الأنظار بإطلالة صيفية في جلسة تصوير جديدة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 أغسطس 2020
منى زكي تخطف الأنظار بإطلالة صيفية في جلسة تصوير جديدة
مقالات ذات صلة
صور النجمات العربيات بإطلالات جريئة على البحر: رانيا يوسف بالهوت شورت!
بالصورة: منى زكي في زفاف خاص بفستان أسود بسيط، هل أعجبكم؟
أسعار فلكية وماركات عالمية: تعرفوا على أغلى ساعات النجوم العرب

نشرت الفنانة منى زكي صور في حسابها الشخصي على موقع، إنستقرام، من جلسة تصوير جديدة ظهرت فيها بإطلالة باللون الأبيض وحاوطتها المناظر الطبيعية الخلابة.

 وكتبت منى زكي، على صورها التي التقطت لها بين الطبيعة، عبارة مقتبسة جاء فيها: "على الأرض لا توجد جنةن وإنما هناك قطع منها". ليعلق عليها الفنان أحمد السعدني كاتباً: "وأنت من هناك".

منى زكي

شاركت الفنانة منى زكي جمهورها أفكارًا جديدة لأنشطتها مع أبنائها داخل المنزل خلال أيام العزل التي يقضونها بعيدًا عن الشارع.

ونشرت منى زكي مقطع فيديو عبر حسابها على «إنستجرام» قالت فيه: «أنا عارفة إن أحنا الأيام دي كلنا قاعدين في البيت.. وكتر ناس هتحس بالكلام اللي بقوله ده أي حد عنده عيال، لو عندك عيال متبهدل ومتمرمط مش بشكل عادي، لأن قعدة البيت بتزهق الكبار فأكيد الصغيرين هيزهقوا أكتر مننا».

وتابعت منى زكي: «قعدت أفكر كتير ازاي هم يقدروا يساعدوني زي ما أنا ساعات بساعدهم في حاجات يعني، فجالي أفكار إن أنا ممكن أقولت أنا ممكن اعمل معاهم حاجات هما بيحبوها وأشاركهم في حاجاتهم.. عشان أنا كمان لما اطلب منهم حاجة وأعوزهم يساعدوا معايا في البيت يعملوها بسهولة خالص.. يلمعوا خشب بقا أو يلمعوا أرض أو يلعبوا معايا رياضة بدل ما يعملوا دوشة».

أبناء منى زكي وأحمد حلمي

لدى منى زكي وأحمد حلمي 3 أبناء هم: ليلي 17 سنة، سليم 6 سنوات، ويونس 4 سنوات،  والذين ظهروا معها في الفيديو في نشاطات منزلية وترفيهية ورياضية بالبيت، وطالبت الفنانة منى زكي من جمهورها مشاركتها بالأنشطة التي يشاركونها مع أبنائهم في المنزل خلال أيام العزل المنزلي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

On earth there is no heaven,but there are pieces of it.. Jules Renard. 📸@a_zaatar ❤

A post shared by Mona Zaki (@monazakiofficial) on