منى عبد الغني ترد على اتهام نجلها بالتزوير لشراء سيارة هيثم أحمد زكي

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 سبتمبر 2020
منى عبد الغني ترد على اتهام نجلها بالتزوير لشراء سيارة هيثم أحمد زكي
مقالات ذات صلة
ليست بالمعنى المألوف: ابن محمود ياسين وشقيق زوجته يتحدثان عن وصيته
فيديو: ابن محمد نجم يتهم فنان كوميدي شهير بالتسبب في وفاة والده
نقل نجل محمود عبد العزيز إلى المستشفى وهذه حالته الصحية الآن

خرجت الفنانة المصرية، منى عبد الغني عن صمتها لأول مرة، بعد اتهام نجلها بالتزوير لشراء سيارة الراحل هيثم أحمد زكي، وذلك بعد توجيه بلال عبد الغني محامي رامي بركات وريث الراحل هيثم أحمد زكي، تهمة تزوير إمضاء نجل أحمد زكي ليقوم ببيع سيارة كان قد إشتراها منه.

وقالت منى عبد الغني في تصريحاتها لـet بالعربي: "تعليقي على الخبر المتداول من أول مبارح والفيديو المسجل للمحامي بلال عبد الغني محامي رامي بركات وريث المرحوم هيثم أحمد زكي.. أولاً لا يجوز الزج بإسمي في أي نزاعات لا تخصني شخصياً، ثانياً في واقعة التشهير بي وبإبني كريم فإحنا وكلنا سيادة المستشار علاء عاد للدفاع عننا، وإتخاذ الإجراءات القانونية ضد كل حد بيحاول التشهير بسمعتنا أو إبتزازنا وتم عمل اللازم وتقديم بلاغات للجهات القانونية المختصة للفصل في ذلك".

منى عبد الغني

ورداً على اتهام نجلها بالتزوير، كشفت منى عبد الغني تفاصيل حول شراء نجلها لسيارة الراحل هيثم أحمد زكي قائلة: "بالنسبة لموضوع العربية اللي إشتراها كريم من المرحوم هيثم أحمد زكي رحمه الله، كل ما يقال عن هذا الموضوع غير صحيح، والحقيقة إن إبني إشتراها من هيثم ومسألة الأوراق دي هتفصل فيها الجهات القضائية المختصة مش محلها السوشيال ميديا".

 وأضافت منى عبد الغني: "لو كانت الأوراق مش سليمة المرور مكانش هياخد بيها، ولا الشهر العقاري.. لما بنعمل فيه توكيل لا بد إن هو يتأكد من الشخص الموكل والموكل إليه، وكلنا بنعمل توكيلات وعارفين الدقة في المواضيع دي بتكون إزاي".

شقة هيثم أحمد زكي

كان  المستشار بلال عبد الغني، محامي رامي عز الدين بركات، الأخ غير الشقيق والوريث الشرعي للفنان الراحل هيثم أحمد زكي، أعلعن أنه سيتقدم ببلاغ ضد مشتري شقة الهرم التي ورثها عن أخيه الراحل، بغرض استردادها بعد أن أخلّ المشتري بالعقد، وتصرفه في متعلقات الفنان الراحل أحمد زكي الموجودة بالشقة ما يعد مخالفة لنصوص التعاقد بين الطرفين.

وأوضح المحامي إن المشتري خالف شروط التعاقد والذي كان «عقد بيع مؤقت» والتي تنص على عدم التصرف في محتويات الشقة لحين البيع النهائي، والتي تتضمن محتويات الفنان الراحل هيثم أحمد زكي.