من ارتدته بشكل أفضل: مشاهير ظهروا بنفس اللإطلالات في أكثر من مناسبة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 أكتوبر 2020 آخر تحديث: الخميس، 15 أكتوبر 2020
من ارتدته بشكل أفضل: مشاهير ظهروا بنفس اللإطلالات في أكثر من مناسبة
مقالات ذات صلة
أديل تستوحي إطلالتها من الممثلة ميريل ستريب في أحدث ظهور لها
أشهر أزياء الأميرة ديانا باللون الأحمر
أحمد السقا لم يعيرها جاكيته: تكلفة إطلالة مها الصغير في مهرجان الجونة!

عندما تصطدم شخصيتان بالسجادة الحمراء مرتديان الزي نفسه، فلا داعي لأن تصبح لعبة "من يرتديها بشكل أفضل" تلقائياً  في أغلب الأحيان، يبدو كلا الشخصين رائعين.

من العائلة المالكة مثل Meghan Markle وكيت ميدلتون kate middleton إلى عارضات فيكتوريا سيكريت مثل تايلور هيل Taylor Hill وجورجيا فاولر Georgia Fowler وبالطبع عائلة كارداشيان ومدونات الموضة، يبدو أنه حتى المشاهير ليسوا محصنين من ارتداء نفس الملابس مثل بعضهم البعض. 
في الواقع، يبدو أن الآخرين يستلهمون أزيائهما من زملائهم. 

بالرغم من أن المشاهير من الدرجة الأولى لديهم عالم الموضة بأكمله تحت تصرفهم ولكن من المحتم، في بعض الأحيان، أن يكون هناك مضاعفات مزدوجة.

على سبيل المثال: الممثلة جينيفر غارنر Jennifer Garner وميغان ماركل اللتين ارتدتا نفس الفستان من دار أزياء رولان موريه، إلى عارضة الأزياء إيرينا شايك Irina Shayk ونجمة البوب ​​سيلينا غوميز، التي اختارت نفس الفستان الأحمر الفاتح من ديور ويبدو أن الممثلة lucy hale تشاركهما في نفس الذوق، حيث اختارت نفس الفستان في مناسبة أخرى.

كان هناك مفاجأت لا نهاية لها من لحظات الموضة على السجادة الحمراء وخارجها وما بعدها.

ولكن من جانب آخر من المؤكد أن واحدة من أكبر مخاوف الموضة العديدة لأي من المشاهير ومنسقي الأزياء هي حضور حدث بنفس الإطلالة تماماً مثل ضيف زميل ونحن أيضاً لا نتحمل هذه الفكرة أن تحدث لنا في مناسبة خاصة مثل زفاف أو حفل التخرج أو مجرد التنزة في الخارج ومقابلة شخص آخر يرتدي نفس الزي.

ولكن بدلاً من التهرب للاختباء أو فصل منسقي الأزياء، احتضن بعض نجوم هوليوود زملائهم وأظهروا لنا التضامن الأخوي على السجادة الحمراء. 

بالرغم من أن كل امرأة لها أسلوبها الخاص إلا أن بعض الإطلالات كانت متشابهة بشكل كبير مع بعض الإختلافات البسيطة من الاكسسوارات وتسريحات الشعر والمجوهرات التي اختاروها لتنسيق إطلالاتهما.

حتى المشاهر من الرجال كان لهم نصيب من هذه القائمة سواء بإطلالات تشبه أزياء النساء أو مثل زملائهم الرجال.