من هي الممثلة جورجينا طواف؟ صاحبة الإطلالات الأجرأ في مهرجان الجونة

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 أكتوبر 2020
من هي الممثلة جورجينا طواف؟ صاحبة الإطلالات الأجرأ في مهرجان الجونة
مقالات ذات صلة
فيديو: شذى حسون بإطلالة جريئة أغضبت الجمهور وتعرضت لنقد حاد
تسريحات نجوم مهرجان الجونة 2020
صور: إطلالات النجوم في الهالوين 2020 بعضها كان مرعب حقاً والآخر جذاب

أثارت الممثلة الشابة جورجينا طواف الكثير من الجدل خلال الأيام الأولى من مهرجان الجونة بفضل الإطلالات الجريئة التي اعتمدت عليها سواء كانت خلال حفل الافتتاح أو خلال عرض أحد الأفلام.

جورجينا طواف

اعتمدت جورجينا طواف خلال حفل افتتاح مهرجان الجونة في دورته الرابعة لعام 2020 على فستان باللون الأسود مُزين بدوائر لامعة لكنه ذو فتحة ساق مرتفعة ومكشوفة الأكتاف مما عرضها للكثير من النقد حيث اعتبرها البعض الإطلالة الأجرأ في مهرجان الجونة.

أكدت جورجينا طواف هذا الأسلوب من خلال الإطلالة الثانية التي اعتمدت عليها خلال عرض الفيلم الأسترالي حارس الذهب حيث اعتمدت على تنورة ضيقة باللون الأبيض مع بلوزة باللون الرمادي مكشوفة البطن في إطلالة أكثر جرأة من إطلالتها الأولى.

من هي جورجينا طواف؟

جورجينا طواف هي ممثلة شابة، دخلت إلى عالم التمثيل مع اكتشاف المخرج مصطفى فكري لها وكان أول أعمالها مسلسل الزوجة 18 مع حسن الرداد وناهد السباعي وهيدي كرم لتشارك بعد ذلك بفترة في مسلسل حواديت الشانزليزيه حيث قدمت خلاله شخصية أماني المسلسل كان من بطولة إياد نصار، داليا مصطفى وإنجي المقدم.

أعمال جورجينا طواف

أما الخطوة الأبرز في الأعمال التي قدمتها كانت مشاركتها في مسلسل خيانة عهد مع الفنانة يسرا في رمضان 2020، نفس العمل شارك فيه عدد من النجوم الشباب أبرزهم هنادي مهنى، تيام قمر، خالد أنور بجانب فرح الزاهد.

جورجينا طواف درست الباليه ومارست رقص الباليه لفترة من حياتها لكنها عملت بعد ذلك كموديل للإعلانات وشاركت في عدد من حملات الدعاية ثم انتقلت إلى التمثيل.

 الاسم الحقيقي لجورجينا طواف هو جورجينا جوزيف وتتمتع بالعديد من المواهب أبرزها الغناء إلا أنها تفضل الغناء باللغة الإنجليزية، كما أنها تحب السفر والرحلات حيث قامت بزيارة العديد من الأماكن داخل مصر وخارجها.

جورجينا طواف مهرجان الجونة

على هامش مهرجان الجونة صرحت جورجينا طواف أنها تختار الإطلالات بنفسها ولا تعتمد على ستايلست لاختيار وتنسيق الإطلالات بالكامل، أما عن مشاركتها لأول مرة في مهرجان الجونة فأكدت أنها شعرت بالسعادة من الاستقبال والتحضير الجيد واختيار الأفلام المميزة.

تعرفوا على الممثلة الشابة جورجينا طواف صاحبة الإطلالة الأجرأ في مهرجان الجونة حتى الآن من خلال الألبوم أعلاه.