مهرجان جوائز بيروت الدولي BIAF يتألق في دورته الثالثة

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 نوفمبر 2012 آخر تحديث: الثلاثاء، 24 ديسمبر 2013
سيرين عبد النور في مهرجان جوائز بيروت الدولي
مقالات ذات صلة
معجبة تضع محمد رمضان في موقف محرج وأفراد الأمن ينقذونه
مهرجان الفضائيات العربية يفاجئ محبي رجاء الجداوي وابنتها ترد بالدموع
تسريحات نجوم مهرجان الجونة 2020

في سنته الثالثة على التوالي يستمر مهرجان جوائز بيروت الدولي BIAF بتكريم عدد جديد من الشخصيات البارزة بجائزة "الإبداع والتميز" من بلدان مختلفة، وأجيال متفاوتة، إما لكونهم علامات فارقة في مجالهم، أو لأن أسماءهم عناوين للنجاح، أو لما لحضورهم من تميز وإبداع.

<

p dir="RTL">عشرون مكرماً من أمريكا، روسيا، إسبانيا، فرنسا، تونس، الأردن، الكويت، مصر، ولبنان. من بينهم عالم الفضاء الأمريكي من أصل لبناني البروفيسور إدغار شويري، والبروفيسور فيليب سالم الدكتور والباحث في مجال السرطان، والفنانة المصرية القديرة لبنى عبد العزيز، والفنان هاني شاكر، والفنانة لطيفة التونسية، والفنانة سيرين عبد النور، والإعلامي ريكاردو كرم، والفنان إلياس الرحباني، والفنانة الأردنية صبا مبارك، والفنان بيير داغر، وجراح التجميل نادر صعب، وفرقة كركلا الإستعراضية، والفنان الإسباني خوسيه غالفيز، وملكة جمال الكون الروسية أوكسانا فيدوروفا، والفنان هاروتيون طوروسيان وغيرهم.

تقاطر المدعوون على السجادة الحمراء تباعاً منذ الساعة الثامنة مساءً، لتلي ذلك سهرة أنيقة، تم خلالها توزيع الجوائز على المكرمين من قبل عدد من الوجوه الفنية والإعلامية كان من أبرزها الفنانة نادين الراسي، والإعلامية مارية معلوف، والفنانة رولى حمادة، والجميلات كريستينا صوايا، ألين وطفة، ونادين نجيم بالإضافة إلى شخصيات سياسية كان من أبرزها النائب مصباح الأحدب.