مهما كانت حكايتك :10 أشياء تجعلك جميلة وتميّزك عن غيرك

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 أكتوبر 2018 آخر تحديث: الأحد، 04 نوفمبر 2018
مهما كانت حكايتك :10 أشياء تجعلك جميلة وتميّزك عن غيرك

من الطبيعي أن تختلف معايير الجمال من إمرأة إلى أخرى، فلكل إمرأة حكاية ولكل إمرأة شخصية تميّزها عن غيرها. ولكن تبقى بعض الأشياء والميزات التي تساعدك على الشعور بالجمال الداخلي والخارجي على حد سواء، إكتشفيها في ما يلي.

كوني نفسك: تصبح المرأة أكثر جمالاً عندما تتمثّل بنفسها وليس بأي شخص آخر، فمن سيعرف ما يلائمك أكثر من ذاتك؟ جمالك هو بتفرّدك، لذلك لا تترددي بالتعبير عن آرائك حتى لو لم تتطابق مع الآخرين، أمّا على صعيد الموضة والأناقة فارتدي ما يمثّلك ويشعرك بالراحة لأنّ هذه الراحة ستنعكس على إطلالتك وستزيدك إشراقاً. 


ابتسامة دائمة: صدق من قال أنّ نصف جمال المرأة يختبئ خلف ابتسامتها. الابتسامة التي سترسمينها على وجهك ستخفف من الضغوطات الحياتية اليومية وستنشر سحرك أينما توجّهت. وتذكّري أنّ الابتسامة النابعة من سعادة داخلية هي أساس جاذبيتك.


الثقة بالنفس: تربّعي على عرش الثقة بالنفس، ثقي بقدراتك، اتخذي القرارات التي تعلمين أنّها مناسبة واحرصي على ترك بصمتك الخاصة على كل ما تقومين به. ابرزي جمال شخصيتك أينما خطت قدمك مع مجموعة لوكس التي تحتفل دائماً بشجاعتك وثقتك لتتألقي أكثر. 

الطاقة الإيجابية: إنّ استعمال الكلام الإيجابي يمكن أن يساعدك على بلوغ الأهداف الفردية وتحقيق النجاح في حياتك اليومية. فالمرأة الإيجابية تحب الحياة، وهي مليئة بالحيوية والطاقة وينعكس ذلك بالتالي على مظهرها الخارجي وينتقل لا إرادياً من شخص إلى آخر. 


بشرة ناعمة: البشرة الصحيّة هي إضافة إلى جمالك ومصدر للإطلالة المشرقة. أولى خطوات العناية بالبشرة هي استخدام صابوناً ناعماً مثل صابون لوكس ذو تركيبة فريدة على مزيج من عبير الياسمين الأصيل مع لمسة عصرية من خلطة زيت الزهور، لتستمتعي ببشرة ناعمة كالحرير تفوح بعطر يزيدك أنوثة لتتألقي بثقة وسحر لا يقاوم. 


عطر فريد: يعتبر عطر المرأة مفتاح جمالها، فهو يساهم في تحسين مزاجك، ويعطيك ثقةً بالنّفس. لذلك دللّي نفسك مع صابون لمسة ناعمة Soft Touch من لوكس® بزيت الزهور وعطر ألاف الورود التي تمنحكِ بشرةً ناعمة تفوح عطراً أفضل بمرّتين من الزهور الطبيعية ويدوم 8 ساعات.

التمارين الرياضية: لا تمنحك الرياضة اللياقة البدنية فحسب، بل تساعدك على الإحساس بشكل أفضل عبر النتائج الجمالية والمفيدة التي تساعدك على تحقيقها. تحسّن التمارين الرياضية أيضا بشرتك وتعالج مشكلات حب الشباب والتجاعيد والبشرة الباهتة وغيرها.


الاهتمام بالتّغذية السّليمة: احرصي على اتباع نظام غذائي صحي ممّا ينعكس بشكل مباشر على جمالك الخارجي والداخلي. تناولي الكثير من الخضار والفواكه والأسماك والحبوب الغنية بالمعادن وذلك لمنح بشرتك وشعرك وعينيك كافة الفيتامينات الضرورية فتبدين بجمال طبيعي مذهل.

طوّري جمالك الدّاخلي حتى تظهري بشكل أكثر جمالاً: اتركي لنفسك الفرصة للتعلم والتطور دون أحكام مسبقة. ذكّري نفسك بأنّ ما من أحد كامل، لذا فأنت معرضة للخطأ والتعلم من أخطائك. 

تقبلّي وأحبّي نفسك، تمامًا كما أنت عليه في هذه اللحظة. لا تقللي من شأنك ولاحظي الجمال في نفسك. ركّزي على كل الأمور الجميلة لديك، لتكوني أكثر جمالاً، وحاولي تعديل الأشياء التي لا تعجبك ضمن المستطاع.


وأنتِ ايه حكايتك؟ شاركينا حكايتك على هاشتاغ #كل_بنت_حكاية وتابعي صفحة لوكس على الفيسبوك لفرصة ربح جنيهات دهب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار