موجة غضب ضد روان بن حسين بسبب مقطع فيديو ومطالبات بعقوبتها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 أكتوبر 2020
موجة غضب ضد روان بن حسين بسبب مقطع فيديو ومطالبات بعقوبتها
مقالات ذات صلة
مي العيدان تقاضي ريان جيلر لهذا السبب
شمس الكويتية تحدث ضجة بمقطع فيديو جديد أثار غضب السعوديين
نجوى كرم تكشف تفاصيل زواجها من مسلم: كانت الزوجة الثانية

تسببت الفاشنيستا روان بن حسين في موجة من الغضب بسبب مقطع فيديو نشرته ظهرت فيه بإطلالة اعتبرها البعض جريئة، موجهين لها انتقادات قاسية، خاصة بعد تصريحاتها التي دعت فيها لحرية الملابس.

 وظهرت روان بن حسين في مقطع الفيديو بإطلالة باللون الأسود كشفت عن جزء من حمالة صدرها، وهو ما تسبب في إثارة غضب عدد من متابعيها مطالبين بعقوبتها مثلما حدث مع الإعلامية اللبنانية سازديل، والتي تم ترحيلها من الكويت على خلفية نشر صور جريئة لها.

وكانت روان بن حسين دعت في تصريحات لها، إلى ضرورة وضع قانون يمنع إجبار المرأة على ارتداء ملابس محددة، داعية فيتصريحاتها إلى حرية الملابس وحق المرأة في اختيار ما ترغب في ارتدائه.

روان بن حسين وزوجها

كانت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين قد صدمت متابعيها بنشرها خبر طلاقها من زوجها وكشفها عن تفاصيل خيانته لها مع فتيات الليل بشكل عشوائي، مما أدى إلى نقله مرض  فيروس الورم الحليمي لها من خلال مجموعة من المنشورات المتتابعة عبر خاصية "ستوري انستقرام".

ووصفت روان بن حسين زوجها بأنه نرجسي سيكوباتي جعلها تشعر بالاكتئاب، موضحة أنها لم تلتقي ابنتها منذ شهر لأنها سافرت بمفردها من أجل استخراج جواز سفر لصغيرها.

وكشفت الفاشينيستا الكويتية أن كل الأنشطة التي قامت بها خلال فترة الحظر عبر السوشيال ميديا كانت في فترة الانقلاب والتوتر في حياتها وبعد مرور أيام قليلة فقط من ولادة طفلتها، مؤكدة أن السوشيال ميديا لا تكشف أبداً حقيقة ما يحدث، وطالبت متابعيها بأن يكونوا لطفاء تجاه بعضهم البعض لأنه في النهاية.. لا أحد يعلم ما يمر به الآخر.

ولكنها عادت لاحقاً ودافعت عن نفسها ضد الاتهامات المتلاحقة لها، مؤكدة أنها أرادت فقط تأسيس أسرة، كما أنها سعت لنشر تفاصيل ما حدث بهدف توعية الفتيات.

انفصال روان بن حسين عن زوجها

كانت قصة روان بن حسين مع زوجها تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلانها رغبتها الانفصال عنه بعد اكتشافها خيانته، وهو الأمر الذي دفعها للجوء للقضاء، ومؤخراً تسبب  انتشر مقطع فيديو ساخر تظهر فيه روان بن حسين وهي "تمثل" تلقيها مكالمة هاتفية من رجل يبكي بسبب فراقها، ورغم أن المشهد كان طريفاً كأحد مقاطع "تيك توك"، إلا أن الكثيرين ألمحوا إلى أنها تقصدت السخرية من زوجها رجل الأعمال الليبي يوسف المقريف.

ابنة روان بن حسين

وكانت روان بن حسين كشفت عن هوية زوجها عقب ولادة ابنتها وذلك بعد فترة من إخفائه، ليتبين أنه رجل الأعمال الليبي يوسف مقريف الذي جمعته بها قصة حب منذ عدة شهور، ثم حدث بينهما خلاف تسبب في انفصالهما لفترة قصيرة، وبعدها تزوجا وقررا الإقامة معاً في الإمارات بعد أن أنهت هي دراستها للقانون في العاصمة البريطانية لندن. وذلك قبل أنتكتشف خيانته  لها التي تسببت في نقل مرض الورم الحليمي لها.

وكشفت الفاشنيستا الكويتية عن معنى اسم ابنتها لونا، وهو اسم روماني لإحدى الآلهة ويعني "القمر"، مؤكدة أنها باتت تقدر والدتها كثيراً بعد أن أصبحت أماً وعرفت مقدار ما تقوم به الأمهات من أجل راحة أطفالهن.

X