موضة الأحذية المريحة المناسبة للخريف

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 أغسطس 2020
موضة الأحذية المريحة المناسبة للخريف
مقالات ذات صلة
تعرفي على أحدث صيحات أحذية الخريف الأنيقة
دليلك لمعرفة جميع أنواع الأحذية المناسبة لفصل الخريف
أفضل صيحات الأحذية المناسية لشتاء 2020 -2021

إذا كنتِ ستلقي نظرة على الأحذية المختارة بالقرب من باب منزلك الآن، فهناك احتمال كبير أن مجموعة من الصنادل قد تكون متناثرة، حسناً، هذا هو وضعنا جميعاً الحالي على الأقل، لأننا ما زلنا في وضع الصيف بعد كل شيء ولكن لا يزال من الممتع التفكير في المستقبل بالإشارة إلى صيحات الأحذية الرائعة التي تقترب من موسم الخريف مثل الأحذية الطويلة. 
بينما أبرزنا بالفعل بعض التصميمات الرئيسية للأحذية لعام 2020 هنا، نعتقد أننا سنخطوا خطوة أخرى حرفياً لتسليط الضوء على موضة الأحذية المريحة بشكل خاص والتي نعتقد أنها قد تكون مثيرة للاهتمام بالنسبة لكِ.

نحن نفضل التصميمات المريحة من حيث الشكل المسطح والكعوب المكتنزة التي يمكنك أن ترتديها طوال اليوم والسبب الرئيسي هو أنه يمكن ارتدائها مع ملابسك الصيفية أيضاً، على سبيل المثال، إذا كانت هناك ليلة باردة، فربما هناك مجموعة يمكن أن تتناسب مع التنورة الأنيقة والقمصان وزوج من الأحذية الرياضية أو الهاف بوت.

مع وضع كل ذلك في الاعتبار، استمري في التمرير للتحقق من أنواع الأحذية المريحة للخريف والتي بالتأكيد سترغبين في تجربتها هذا العام.

أحذية هاف بوت مكتنزة Platform Boots 

Platform Boots ستدخل الأحذية الهاف بوت الضخمة والأحذية ذات الكعب العالي في دائرة الموضة مرة أخرى وستكون بديلاً مريحاً ورائعاً للجوارب. 

الصنادل الرياضية Sporty Sandals

Sporty Sandals

حسناً، ستظل بعض تصميمات الصنادل قوية في الأشهر المقبلة، على سبيل المثال، ستثبت الصنادل الرياضية المواكبة للموضة أنها خيار حذاء انتقالي رائع للارتداء في الخريف، إما مع ملابس رسمية أو كاجول أو مع الجوارب للحصول على مظهر عصري للغاية.

أحذية رياضية قديمة Retro Sneakers

 أحذية رياضية قديمة Retro Sneakers 

نعم، لن تختفي الأحذية الرياضية القديمة في أي وقت قريباً لذلك، إذا كنتِ ترتدين التكرار المفضل لديكِ هذا الصيف، فتمسكي بها أو جربي زوجاً جديداً. 

أحذية أكسفورد عالية الكعب

Oxfords
بالتأكيد ستستمر موضة الأحذية الكلاسيكية لآخر لحظة، لكن أحذية البروج وأوكسفورد ذات الكعب العالي هي التي سوف تتألق للحصول على اختيار حذاء متطور ومريح. 

الأحذية العسكرية Combat Boots 

Combat Boots 

كانت الأحذية القتالية تتجه بشدة في صيحات الخريف الماضي وستستمر مرة أخرى هذا الموسم مع مجموعة من التصميمات المريحة والمميزة.