أنواع الأحذية الأنيقة لهذا الموسم

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 يناير 2021
أنواع  الأحذية الأنيقة  لهذا الموسم
مقالات ذات صلة
إطلاق مجموعة Jimmy Choo لربيع وصيف 2021 على موقع Ounass.com
تصاميم الأحذية المختلفة التي ظهرت في عروض أزياء خريف 2021
صيحات الأحذية العملية لربيع 2021

بعد عام شهد معظمنا العمل والتواصل الاجتماعي عن بُعد، من العدل أن نقول إن فكرة ارتداء الأحذية يمكن أن تبدو جديدة بعض الشيء.  

ربما كان الأشجع والأكثر جرأة يتجولون حول غرف نومهم ومطابخهم في أحذية خاصة ولكن لا يوجد حكم على أولئك الذين ارتدوا ارتداء النعال والجوارب أو  أنواع الأحذية ذات الكعب العالي ومع ذلك، مع اقتراب الربيع، نأمل أن نتمكن من العودة إلى العالم وإلى أحذيتنا! يضع مصممو الأزياء رهاناتهم على مستقبل يتطلب الأحذية وهم يعطوننا بعض الخيارات الفاخرة بجدية لنتطلع إليها. 

أحذية يونانية

أحذية يونانية

انطلقي إلى الربيع مرتدية زوجاً من الأحذية يعكس طاقتك مثل الآلهة اليونانية، إذا كنتِ تبحثين عن القطعة المناسبة لبدء الموسم الجديد، فابدأي من هنا.

حذاء كاوبوي

حذاء كاوبوي

أحذية خشبية "قباقيب"

أحذية خشبية قباقيب

لقد أعاد هذا التصميم المحدث على القبقاب "Clogs" النمط إلى قلوبنا،  إنها الطريقة المثالية لزيادة الطول مع الاستمرار في اختيار الراحة أولاً. 

أحذية مزينة بسلاسل

أحذية مزينة بسلاسل

ربط اثنين من صيحات التسعينات من أنواع الأحذية المفضلة، لدينا ظهر بحزام جلدي وخلخال أنيق من المؤكد أن هذا التصميم المذهل سيلهم ارتداء الملابس مرة أخرى. 

ـحذية مزينة بوشاح

أحذية مزينة بوشاح

نحن نبحث دائماً عن طرق جديدة لإضافة الأناقة الفورية التي تأتي مع وشاح حريري لخزائن الملابس لدينا، سوف تعيدك طريقة Gianvito Rossi إلى وضع الإجازة في أي وقت من الأوقات.

نعال أنيقة

نعال أنيقة

روح الشباب في أيام المعسكر الصيفي لدينا تنبض بالحياة وبصحة جيدة مع هذا الاتجاه الذي سيطر على مدارج عروض الأزياء، أخذ الكبار على صندل الرحلات، إنه حنين إلى أقصى الحدود. 

أحذية شبكية

نعال أنيقة 

بالتأكيد لن تجدينا نرتدي ملابس ضيقة شبكية في أي وقت قريب ولكن أنواع الأحذية هذه الشبكية ستشق طريقها بالتأكيد إلى عربات التسوق الخاصة بنا في عام 2021، بعد رؤية هذا الحذاء في كل مكان، ستجربه للعام الجديد. 

أحذية منسوجة

نعال أنيقة 
يمكن لقدميك الآن أن تكونا مرتاحتين في أداء مهامك بقدر ما يتم دعمهما في المنزل،  يصبح القصب الناعم متطوراً عندما يلبي شكل إصبع القدم المربع.

أحذية جلدية مربوطة

أحذية جلدية مربوطة

يطوي الجلد الناعم في هذا الحذاء مما يجعله اكتشافاً فريداً، يُعد أسلوب اللمسة الأمامية يلتقي بتصميم مولس الأنيق هو الطريقة المثالية للتهدئة مع ارتفاع درجة حرارة الطقس.

نعال مريحة مصنوعة من الحبال

 نعال مريحة مصنوعة من الحبال

هذا اتجاه يستحق الانخراط فيه، أطلقي العنان لروحك البوهيمية بحذاء يمنحك مظهر صيفي مريح.

أحذية لوفرز 

أحذية لوفرز 

هذا النمط الكلاسيكي يعيش، تعتبر أحذية لوفرز مثالية للانتقال إلى المواسم الأكثر دفئاً بسهولة.

أحذية بتصميم Stretchy

أحذية بتصميم Stretchyارتدي حذاء الباليه المسطح هذا، يجعل الهيكل الجلدي المرن الشعور وكأنكِ تمشين على سحابة.