• موضة التسعينات تعود من خلال اتجاهات ربيع وصيف 2020

    موضة التسعينات تعود من خلال اتجاهات ربيع وصيف 2020

    نعلم أن هناك أوقاتاً نشعر فيها بالحنين إلى الماضي وخصوصاً الجزء المتعلق بالأزياء، برغم إننا لا نتمنى ظهور بعض اتجاهات الموضة مرة أخرى لكن يبدو أنها مع بعض التحديثات التي تجعلها مناسبة لوقتنا الآن، أصبحت رائعة وكأننا نراها لأول مرة، قبل ذلك، قمنا بجمع بعض اتجاهات الربيع والصيف الأكثر شهرة ويمكن أن ترتديها والتي تشكل معاً خزانة ملابس رائعة في مجموعة أزياء مستوحاة من التسعينات.  

    نحن نتحدث عن التنانير الماكسي وللأكام المكشوفة والقطع المزخرفة في شكل فساتين كلاسيكية والبلوزات التي تأتي بكتف واحد one shoulder وأكثر من ذلك بكثير.

    إذا كنتِ من المهووسات بستايل التسعينات وكل ماهو قديم وتريدين اعادة الزمن مرة أخرى، شاهدي أدناه مجموعة الأزياء التي اخترناها لكِ والتي من الممكن أن تجدي من خلالهما ذاكرتك المفضلة. 

    توب قصير من القطن المضلع 


    توب قصير من القطن المضلع 

    دعينا نعود إلى الوراء، عندما كانت البلوزات الضيقة والتصميمات العشوائية هي التي تتمناها كل فتاة وكنا نرتديها مع الصنادل والتنانير، هذه المرة، ظهرت بتصميم أكثر دقة وباستثناء الصورة أعلاه، فإن معظم تلك التي رصدناها في مدارج عروض أزياء ربيع وصيف 2020 كانت أنيقة وبسيطة وذات درجات ألوان محايدة. 

    التنانير الماكسي 


    التنانير الماكسي 

    لقد عادت الآن التنانير الطويلة التي تذكرنا بجنيفر أنيستون وسارة جيسيكا باركر الاتي اعتادتا ارتدائها على السجادة الحمراء، تتميز هذه التنانير بالشكل المستقيم  وقد أثبتت أنها تنورة عام 2020 حيث ظهرت في تصميمات كثيرة وخامات مختلفة مثل الجينز. 

    توب أسود 


    توب أسود 

    لا يمكنا التحدث عن أزياء التسعينات دون إثارة ظهور التوب الأسود مرة أخرى والتي كنا نرتديها أسفل القميص الأبيض، نحن نحب كيف تم تصميمها بأناقة هذا الموسم وهذا هو السبب في أننا قمنا فقط بإلغاء خيارات الأسود والأبيض ونشعر أنها تمثل أفضل عودة لعام 2020 لهذا الاتجاه. 

    حقائب الكتف


    حقائب الكتف

    صنعت حقائب الكتف من جديد في العام الماضي ومنُذ ذلك الحين انتشرت بشكل قوي، عندما نتحدث عن خزانة ملابس شاملة لأزياء التسعينات الخاصة بالربيع، بالتأكيد يجب أن تشمل هذا النوع من الحقائب. 

    الكنزات القصيرة 


    الكنزات القصيرة 

    السترات الصوفية المحبوكة هي الاتجاه الأقوى في التسعينات والتي بقت حتى الآن، سواءً اخترتِ سترة كارديجان أو نمط مزين، هذا هو الاتجاه الذي سيجعلكِ تشعرين بثقة كبيرة. 

    الفساتين الساتان المزخرفة

     
    الفساتين الساتان المزخرفة

    كانت الفساتين الساتان في التسعينات من القرن الماضي من أقوى اتجاهات هذا الوقت، إذا كنتِ لا تملكي بالفعل أحد هذه الفساتين المزينة، بالتأكيد ستشعرين أن خزانة ملابسك ينقصها شيءً ما. 

    المزيد:
     
    السماتأزياء

    تعليقات