موضة الحقائب لهذا الموسم وكيفية تحديد أيهما مناسب لكِ

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 يناير 2021
موضة الحقائب لهذا الموسم وكيفية تحديد أيهما مناسب لكِ
مقالات ذات صلة
أفضل حقائب اليد لعام 2021
حقائب اليد الكلاسيكية التي لن تندمي على امتلاكها
شاهدي مجموعة حقائب Coach الجديدة "Tabby" التي تشبه الوسادة

الاستثمار في حقيبة موثوقة شيء، لكن العثور على أسلوب عصري لا يزال على قدم المساواة مع القطع الأخرى في تشكيلتك شيء آخر، لذا، قبل اتخاذ قرار بشأن موضة الحقائب لهذا الموسم من مدارج عروض الأزياء، يجدر بنا أن نأخذ في الاعتبار أي من الأساليب الحالية التي تناسب جمالك الشخصي، لا تريدن فقط الحصول على قيمة أموالك، بل تريدين أيضاً التأكد من ملء مساحة مفقودة في مجموعتك الحالية.  

والخبر السار هو أن هناك عدداً من صيحات الحقائب الرئيسية للاختيار من بينها، مما يضمن إلى حد كبير أنكِ ستجدين شيئاً يناسبك.

إذا لم تكوني متأكدة من أين تبدأين، نقترج أن تعتمدي على حدسك لتصفح أحدث الاتجاهات، حقيبة الاستثمار الجيدة يجب أن تجعلكِ تبدين وتشعرين بأفضل حال، على مدارج ربيع  وصيف 2021، كان هناك الكثير من الخيارات اللافتة للنظر مثل مجموعة حقائب بوتيغا فينيتا المصنوعة من الكروشيه، لكن العملية كانت أيضاً مواكبة للموضة، كما يظهر في الحقائب الكبيرة الحجم في Proenza Schouler و Givenchy، هذا الموسم نركز على المنتجات والعلامات التجارية التي تراعي الوظائف والجودة والراحة والأناقة، حالياً، نحب حقائب التسوق، لما تتمتع به من مظهر وجودة حقيبة حمل ذكية.

هل أنتِ جاهزة لتجدين موضة الحقيبة المناسبة لكِ؟ ابدأي بتحديد أداة عرض ملونة أو ربما شيء أكثر تنوعاً لنمط حياتك سريع التغير، ابحثي عن قائمة اتجاهات المدرج  أدناه واختاري ما يناسبك.

حقيبة Banana Crossbody 

حقيبة Banana Crossbody 

إذا كنتِ من محبي الحقائب على شكل نصف القمر من المواسم الماضية، فستعجبك أيضاً التحديث لعام 2021، تتمتع الحقائب المصممة على شكل موزة ثلاثية الأبعاد بلحظة على المدرج وخارجه، مثل تصميم حقيبة دار أزياء بربري Olympia، تقدم شركة Dooz NYC، الوافدة الجديدة، تكراراً خاصاً بها في مجموعة متنوعة من تصميمات زودياك، من المفترض أن يتم ارتدائها عبر الجسم بطريقة سلسلة.

حقيبة Clutch 

 حقيبة Clutch 

حقّقت حقيبة الـclutch عودة غير متوقعة في عام 2020، مع الارتقاء بالتصميمات المستوحاة من الطراز القديم إلى المستوى التالي للموسم الجديد، أتقنت بوتيغا فينيتا، المفضلة في عالم الموضة، تفسيراً أكثر حداثة للكلاسيكية من الكروشيه. 
في غضون ذلك، بالنسبة لعام 2021، لعب Miu Miu بصور ظلية مهذبة على المدرج، مضيفاً سلسلة ذهبية صغيرة للراحة، بغض النظر عن تفضيلاتك في أحجام الحقائب، فإنها تأتي في مجموعة من الخيارات لأي مناسبة تقريباً.

حقيبة بألوان النيون 

 حقيبة بألوان النيون 

إذا كانت مجموعتك تفتقر إلى مجموعة من الألوان، فإن دمج اتجاه النيون من المدرجات في خزانة ملابسك هو طريقة سهلة لملء الفراغ، تبدو فكرة Valentino لربيع وصيف 2021 أكثر دقة قليلاً، مع ظلال حلوى نابضة بالحياة من اللون الوردي والأصفر في المقدمة، تتمثل إحدى الطرق المضمونة للحفاظ على هذا الاتجاه المتميز في تقليصه مرة أخرى بفواصل محايدة لمنع المظهر من الاصطدام. 

حقيبة بتصميم جيب Pocketed Designs

 حقيبة بتصميم جيب Pocketed Designsلقد تغير الكثير في عام 2020 فيما يتعلق بنمط حياة المرء والذي يتطلب في بعض حالات ملحقات تعطي الأولوية للعملية، من حسن حظك أن Jacquemus هي واحدة من العلامات التجارية العديدة التي تصمم حقائب متعددة الأوجه مناسبة تماماً للأيام التي تريدين فيها أداء المهمات، دون حقيبة ولكنك تحتاجين إلى مكان لتخزين الضروريات الخاصة بكِ.

حقيبة كبيرة الحجم 

حقيبة كبيرة الحجم 

أصبحت الوظيفة أولوية قصوى الآن أكثر من أي وقت مضى والدليل على ذلك هو الارتفاع الكبير في حقائب اليد الكبيرة والمحمولة من قبل العلامات التجارية من جميع الأحجام، قام جيفنشي وKhaite بكسر مقاييس الربيع، لكن ليس عليكِ أن تذهبي بشكل كبير أو بشكل غير معقول، ضعي في اعتبارك استثماراً عملياً يحمل كل شيء لمدة عام قادم عندما يكون من الصعب معرفة ما ستكون خططك بالضبط.

يمكنك أيضاً من خلال موقعنا على ليالينا مشاهدة موضة الأحذية لهذا الموسم.