موضة الفساتين الكاجول لربيع 2021

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 فبراير 2021
موضة الفساتين الكاجول لربيع 2021
مقالات ذات صلة
عاد الفستان المخطط إلى الموضة في مجموعات ربيع وصيف 2021
اللون الأصفر يتصدر فساتين ربيع وصيف 2021
أفضل أنواع الفساتين الساتان سهلة الارتداء لتزين خزانة ملابسك الربيعية

على الرغم من أنه قد يكون لديكِ مجموعة متنوعة من الفساتين الكاجول في خزانتك (بما في ذلك الأسود الموثوق به أو بنقش الأزهار على شكل حرف A)، فقد اعتقدنا أن بعض إلهام الفستان قد يكون ذا أهمية إذا كنتِ تتسوقين لإضافة مجموعة جديدة إلى تناوبك، بعد كل شيء، الربيع في الأفق والاختلاط في صورة ظلية جديدة في خزانة ملابسك قد يكون طريقة رائعة لبدء الموسم، مع وضع ذلك في الاعتبار، ستكشفين أدناه بعض صيحات الملابس الرئيسية لفصل الربيع.

على الرغم من أن جميع الفساتين تعمل في سلسلة من حيث الشكل، إلا أنها متشابهة من حيث أنها كلها غير رسمية بطبيعتها لإضفاء السهولة على المظهر، نحن نتحدث عن كل شيء من الفساتين الأنيقة المضلعة إلى أحدث التصاميم الطويلة.

في هذه الملاحظة، استمري في التمرير للتحقق من الإلهام المرئي لعرض الاتجاهات المعنية، ستجدين أيضاً القليل من الفساتين الجميلة التي قد تثير اهتمامك فقط.

فساتين مضلعة

فساتين مضلعة

سيظل الفستان المضلع سائداً هذا الموسم، خاصةً بألوانه الجميلة، أكثر من أي وقت مضى، كان المصممون يعيدون التفكير في شكل الموضة المريحة، مع مجموعة قوية من الفساتين المضلعة في مجموعات الربيع، هذا دليل على أن الملابس المريحة لا تحتاج دائماً إلى بنطلون رياضي أو بنطلون ضيق.

فستان بخطوط ملونة 

فستان بخطوط ملونة 

ستدخل الفساتين الكاجول المخططة، خاصة ذات الألوان الجريئة، دائرة الضوء بطريقة أكبر مع حلول الربيع لإضفاء إحساس جديد على الصورة الظلية.

فستان أسود LBD بتصميم مميز 

فستان أسود LBD بتصميم مميز 

هذا LBD الكلاسيكي دائماً لا يفشل، في هذا الموسم، ضعي في اعتبارك أسلوب المستوى التالي الذي يتميز بالتفاصيل الأمامية مثل الكشكشة فهي أنيقة لكنها لا تزال متعددة الاستخدامات وبسيطة.

فستان بتصميم قميص Shirtdresses

فستان بتصميم قميص Shirtdressesهل تحبين القميص الأبيض الكلاسيك؟ أنتِ محظوظة عادت الفساتين الكاجول بتصميم القميص الكلاسيكي وأصبح أساسياً من أي وقت مضى، مع تفاصيل مثل القواطع ومحيط الخصر الملتوي.

  • يجلب المصممون بعض أفكار التصميم الحديثة للقطعة، من أروع الطرق لارتدائها في الأشهر الانتقالية؟ مع زوج من الأحذية الجلدية حتى الركبة. 
  • سيستمر أسلوب الفساتين القمصان بقوة هذا الربيع في عدد لا يحصى من الأساليب، جمال قميص الفستان هو أنه يمكنك بسهولة ارتدائه أو إبقائه غير رسمي مع أحذية رياضية أو حذاء بوت طويل.

فساتين ماكسي 

فساتين ماكسي ستتمتع الفساتين الطويلة ذات الألوان المحايدة بلحظة أكيدة، نحن مهتمون جداً بفكرة دمج أسلوبك المفضل مع زوج من الأحذية الرياضية لإبقائه غير رسمي.

فساتين جيرسي

فساتين جيرسي

فستان أساسي آخر رائع؟ أي شيء انتهى في مادة جيرسي أملس، لقد رأينا هذه القطع في جميع مدارج ربيع وصيف 2021 وهي تستحضر على الفور بعض القطع الأيقونية من Helmut Lang و Calvin Klein في التسعينات.

فساتين عالية الشق

فساتين عالية الشق

التفاصيل التي رأينها في كل مكان على المدارج؟ تمت إضافة الشقوق العالية إلى القطع غير الرسمية مثل الفساتين الكاجول المصنوعة من الكتان والجيرسي، دليل على أنها إضافة مثالية لعنصر تجريد الجلد يمكنك حتى ارتدائه في الفساتين اليومية إذا كنتِ تميليم إلى ذلك.

فساتين ماكسي طويلة الأكمام

فساتين ماكسي طويلة الأكمام

واحدة من أحدث صيحات الموضة على مدارج ربيع وصيف 2021 هي الفساتين طويلة الأكمام، إذا كنتِ تستخدمين أساسيات رائعة، فهذه هي القطعة النهائية التي يجب إضافتها إلى خزانة ملابسك، أكثر ما نحبه فيه هو مدى تنوعه، يمكنك إقرانه بصندل لفصل الربيع، ثم إضافة حذاء ومعطف للخريف.