موضة القلادات لعام 2021

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 يناير 2021
موضة القلادات لعام 2021
مقالات ذات صلة
أبرز الاكسسوارات من مجموعة Prada لخريف 2021
موضة حلق الأذن لخريف 2021 من عروض الأزياء
حاملات بطاقات أنيقة مصممة لجميع أساسياتك

بصفتنا من عشاق المجوهرات، لسنا في مزاج أبداً لإضافة قطعة جديدة إلى مجموعتنا وبينما تعتبر الأقراط والخواتم الخاصة بنا من التركيبات شبه الدائمة، فإن القلادات هي المكان الذي نحب أن ألعب فيه وتجربته.

إذا كنتِ تفضلين الإطلالات البسيطة منخفضة المستوى، ضعي سلسلة رائعة بينما تستدعي الملابس القوية شيئاً أكثر إيحاءً ولكن بغض النظر عن أي شيء فنحن لا نتخلى عن من قلادة رائعة أو اثنتين أو ثلاثة وبما أن الجميع يفكرون في ارتداء الملابس من الخصر إلى أعلى بفضل "Zoom life"، فقد لاحظنا عدداً من موضة القلادات الجديدة والمثيرة بالفعل في عام 2021.

إذن ما هي القلادة المذهلة التي يمكن أن تتوقعي رؤيتها أكثر هذا العام؟ من قلادات الكبيرة جداً إلى المعلقات الساحرة، هناك الكثير من القطع نركز عليها الآن، هنا شاهدي موضة القلادات الستة الرائعة التي تتبناها عروض الأزياء وفتيات الموضة. 

روابط كبيرة Large Links

روابط كبيرة Large Linksسنة أخرى، سلسلة ربط أخرى، لا يستطيع عالم الموضة الحصول على ما يكفي من هذه الروابط القوية (ولا يمكننا ذلك) ويأتي أحدث التكرار بحجم كبير جداً يجعل مثل هذا البيان الأنيق. 

قلادة lariat necklaces

 قلادة lariat necklacesلقد فوجئنا برؤية عودة ظهور قلادات الـ lariat necklaces مؤخراً لأنها أسلوب لم يكن في دائرة الضوء لمدة دقيقة، لكن عام 2021 هو العام الذي يحصل فيه العارضون على ترقية أنيقة، بدلاً من سلاسل الماضي الرائعة، تتميز هذه السلاسل بسلاسل جريئة وخرز جميل للحصول على مظهر جديد تماماً.

قلادات مستوحاة من موضة التسعينات

قلادات مستوحاة من موضة التسعينات

من لا يحب موضة القلادات القديمة؟ لا نعلم عنكِ، لكن هذه المجموعة من الخرزات الهزلية التي تتميز بوجوه مبتسمة وقلوب وفاكهة تعيدنا إلى أواخر التسعينات وأوائل القرن العشرين بأفضل الطرق الممكنة.

قلادات Heavenly Herringbone

قلادات Heavenly Herringboneنحتفظ دائماً بالعديد من سلاسل الذهب الكلاسيكية في صندوق المجوهرات الخاص بي كإضافة بسيطة لأي مظهر.  في الوقت الحالي، هذه القلادات المتعرجة المتطورة هي التي تجذب انتباهي.  إنها تبدو جيدة مثل تكديسها أو ارتدائها منفردة والأفضل من ذلك كله، أنها تبدو باهظة الثمن بغض النظر عما تنفقه حقاً على واحدة.

الأحجار الكريمة

الأحجار الكريمةلقد أطلقنا على الأحجار الكريمة صيحة مجوهرات شاملة يجب الانتباه لها هذا العام ولكن نود أن نشير إلى عدد العقود المذهلة، على وجه الخصوص، التي تتميز بحجر الزمرد الغني.

قلادات مزينة بدلايات 

قلادات مزينة بدلايات 

حسناً، هناك اتجاه رائع آخر لأننا حقاً لم نستطع تجاهله، قلادات مزينة بدلايات نعم، كلها كبرت بمظهر جديد أنيق، فكري في القلادات الذهبية ذات المعلقات المتناسقة من اللؤلؤ والحجر والحروف، امزجيها مع سلاسلك الذهبية الأخرى للحصول على مظهر أنيق.

يمكنك أيضاً من خلال موقعنا على ليالينا مشاهدة آخر صيحات الأزياء لهذا العام.