موضة مكياج العيون من عروض أزياء ربيع وصيف 2021

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 مارس 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 31 مارس 2021
موضة مكياج العيون من عروض أزياء ربيع وصيف 2021
مقالات ذات صلة
مكياج موحد من شريف طانيوس على النجمات: كلهن نسخة واحدة
نوال الكويتية بمكياج ناعم وجميل من أنامل معصومة هاشم: بدت أصغر سنًا
مكياج مي عمر غالبا ما يحمل توقيع دينا راغب: حتى في المسلسلات والبرامج

بدأت شمس الربيع في الظهور ومع ذلك يأتي الوعد بطقس أكثر دفئاً وقضاء المزيد من الوقت خارج جدراننا الأربعة،
إذا لم تكوني بالفعل في هذا الوضع من (إعادة) تبني روتين جمالك، فإليك ورقة غش سريعة على إحدى أكثر إطلالات مكياج العيون العصرية لموسم الربيع والصيف القادم: وهي العين السموكي الكلاسيكية.

فقط تذكري، إذا كنتِ تركزين على مكياج العيون، فقومي بموازنة المظهر مع الشفاه بلون نود مثالي، إليكِ مجموعة من صيحات مكياج ربيع 2021 رائعة تلهمك، مباشرةً من مدارج عروض الأزياء.

مكياج الأيلاينر الأسود السائل

مكياج الأيلاينر الأسود السائل

يقولون العيون هي نافذة الروح، أليس كذلك؟ لذا امنحي نظرتك بعض الزينة الحادة، إذا كان لديكِ وقت لشيء واحد فقط، فإن الأيلاينر السائل المطبقة جيداً هي واحدة من تلك الأشياء التي يمكن أن ترفع من مظهرك بسهولة وتجعلك تشعرين بالتماسك.

  • جربي: قلم تحديد عيون سائل يدوم 24 ساعة.

مكياج عيون خفيف ولكن جذاب 

مكياج عيون خفيف ولكن جذاب 

إذا كنتِ تفضلين الاحتفاظ بالأشياء في الجانب الأخف ولكنك لا تزالين تريدين تأثير العين الدخانية، فجرّبي هذا المظهر لظلال العيون الخفيف، التزمي بألوان الظل الفاتح للجفن المتحرك ثم استخدمي ظلاً أغمق لترتيب خط رموشك بمهارة.

مكياج عيون سموكي ناعم

مكياج عيون سموكي ناعم

هذا المظهر يبني التأثير عن طريق لوحة ظلال العيون الصحيحة (جربي الرمادي أو البنفسجي أو ظلال البرقوق والبني) أعدي وضع مكياج العيون بالانتقال تدريجياً إلى الظلال الداكنة والأغمق كلما اقتربتي من خط الرموش، باستخدام فرشاة ظل بزاوية، ابتكري مظهر سموكي لتحديد العيون ويحيط بالعينين ولكن لا يزال يعطي مظهراً ناعماً.

ظلال عيون داكنة

ظلال عيون داكنة

إذا كنتِ تتطلعين إلى إثارة الدراما، فإن صيحة مكياج ربيع 2021 الشاملة للعين الداكنة لا تزال موجودة، خاصة من أسفل قناع الوجه، تتحدث هذه العيون عن الأحجام، اختاري اللون ثم امزجي الظلال، لتصبح أغمق تدريجياً وأنتِ تنتقلين من عظم الحاجب إلى خط الرموش.

ماسكارا ملونة

مسكارا ملونة

مع كل العيون الداكنة، نتوقع الكثير من المرح عندما يتعلق الأمر بالماسكارا ذات الألوان الزاهية ورموش ملونة، السماء هي الحد الأقصى فيما يتعلق بالصيغة واللون وإذا كنتِ تعتمدين على الرموش الكثيفة، نوصي باستخدام طبقة واحدة من الماسكارا الملونة أولاً، ثم مزج طبقة من الأسود أو البني وهي تقنية طبقات ستمنحك مظهر أكثر هدوءً قليلاً تأخذ الاتجاه.

مسكارا ملونة

تبدو خيارات اللون الأزرق الكوبالتي والأخضر والبنفسجي رائعة ومميزة.

رموش طويلة

رموش طويلة

هل تلاحظي الموضوع هنا؟ لا شك أن عام 2021 سيكون عام كل شيء للعيون والرموش، إنه كلما طالت فترة رفعه، كان ذلك أفضل عندما يتعلق الأمر بالرفرفة.

ظلال عيون ملونة 

ظلال عيون ملونة 

من بين جميع صيحات ماكياج العيون  لعام 2021، إن الجفون الجريئة والمشرقة هي المفضلة على الإطلاق، حان الوقت للإبداع في العيون واستخدام كل ألوان قوس قزح لخلق شيء جريء وفريد ​​من نوعه على جفونك.

ظلال عيون داكنة جذابة

ظلال عيون داكنة جذابة

مع استخدام الأقنعة وأغطية الوجه المعيار الجدي ، فلا عجب أن تصبح العيون موقعاً للتعبير عن الذات وعاد إلى اللون الأسود بالنسبة لمعظم الناس، شاهدي عيون الكحل المزاجية المزاجية والدراما العالية، مثل كليوباترا، للحصول على بدائل أكثر نعومة، ضعي في اعتبارك أغطية Lucia Pica ذات اللون الرمادي الداكن غير اللامع في Chanel و Rosetta Getty.

ظلال عيون باللون الأزرق

ظلال عيون باللون الأزرق

كان تأثير الألوان لا يزال سارياً في عروض ربيع وصيف 2021،  خذي، على سبيل المثال، الجفون الزرقاء الكهربائية في Cornejo و Bethany Williams والرموش النيلية في Charlotte Knowles والشفاه الجليدية في Bora Aksu أو ظلال الأكوامارين في Tomo Koizumi.

بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس وآخر صيحات الأزياء، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا.