موقف غير متوقع كشف ارتباط عارضة أزياء شهيرة بالنجم التركي بوراك دينيز!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 أكتوبر 2020
موقف غير متوقع كشف ارتباط عارضة أزياء شهيرة بالنجم التركي بوراك دينيز!
مقالات ذات صلة
أنت اطرق بابي يتصدر التريند وكرم بورسين يحسم جدل علاقته مع هاندا أرتشي
نسليهان أتاغول تنفعل على صحفيين بعد سؤال مفاجئ عن بوراك أوزجيفيت
ديدم سويدان: من هي حبيبة بوراك دينيز التي تكبره بـ7 أعوام؟

بعد أن فضحته عيون الكاميرا في أثناء خروجه من منزلها، حسمت عارضة الأزياء التركية، ​ديدام سويدان​ الأمر حول علاقتها بالممثل التركي ​بوراك دينيز، وذلك بعد رفضها القاطع​ التحدث عن حياتها الخاصة.

بوراك دييز

 والتقطت الكاميرا صوراً للنجم التركي بعد خرجه من منزل عارضة الأزياء الشهيرة، والتي تكبره بـ7 أعوام، وهو ما تسبب في إثار الجدل حول علاقتهما، وحول ارتباط النجم التركي، لتكشف ديدام عن الأمر بوضوح، وذلك بعد ردها على سؤال من أحد الصحفيين الأتراك حول إن كانت فعلاً على علاقة ببوراك، لترد قائلة: “نعم بالطبع، نحن معاً”.

بوراك دينيز وديدام سويدان

كانت صحيفة الصباح التركية كشفت أن النجم التركي بوراك دينيز ذهب إلى منزل حبيبته، ديدام سويدان، عقب الانتهاء من تسجيل إحدى حلقات برنامج تليفزيوني، ليظل معها طوال الليل ويغادران منزلها سوياً في النهار، حتى التقطتهم عدسات إحدى الكاميرات.

وتبلغ عارضة الأزياء التركية، ديدام سويدان، من العمر 36 عاماً، فيما يبلغ وراك دينيز 29 عاماً، وهي أول علاقة للنجم التركي يتم الإعلان عنها عقب انفصاله عن النجمة التركية الشهيرة، بشرى ديفالي.

بشرى ديفالي

كان النجم التركي بوراك دينيز تربطه علاقة عاطفية مع  الممثلة التركية بشرى ديفالي، والتي أعلنت في عام 2018، عن انفصالها عن حبيبها النجم التركي بعد مرور 3 سنوات على ارتباطهما، لتتسارع الصحف التركية وقتها بالتأكيد أن سبب الانفصال هو خيانته لها.

ورغم أن بشرى ديفالي أعلنت من خلال منشور مطول لها عبر "انستقرام" أن سبب الانفصال ليس خيانته لها كما يظن الكثيرون، وأنها مازالت ترتبط معه بصداقة قوية ويجمع بينهما الود، إلا أن الكثيرين رفضوا الصمت، وأعلنوا أن بوراك دينيز قد خانها مع زميلته نسرين جواد زاده إحدى بطلات مسلسله "حكايتنا".

وقالت التقارير إن نسرين جواد زاده قد تقربت لبوراك دينيز خلال التصوير واشتعل الحب بينهما مما أثار غيرة وغضب حبيبته السابقة التي طلبت الانفصال فوراً.

خيانة بوراك دينيز

بعد تزايد الشكوك حول أن نسرين جواد كانت سبباً في انفصال بوراك وبشرى، تم تداول صورة تظهر فيها نسرين جواد زاده مع حبيبها الفعلي، وهو شاب من خارج الوسط الفني اسمه "أليهان" أو علي خان، وقد تعرفت عليه منذ فترة، وأعلنت التقارير الصحفية وقتها،  إنهما سيسافران قريباً إلى أوروبا للاستمتاع بجولة سياحية مدتها 15 يوماً في اليونان وإيطاليا وفرنسا، لتعود بعدها لبدء تصوير الموسم الجديد من المسلسل الذي كان يجمعها ببوراك دينيز.

وبمجرد انتشار صورة نسرين جواد زاده مع حبيبها الجديد، عاد جمهور بوراك دينيز بعد موجة من الهجوم القاسي ضده عل ىخلفية اتهامه بخيانة حبيبته السابقة بشري ديفالي.