حملي مجلة
ليالينا مجاناً حملي المجلة مجاناً

حملي مجلة ليالينا مجاناً
  • ميركاتو والهلال الأحمر الإماراتي يطلقان حملة خيرية في رمضان

    ميركاتو والهلال الأحمر الإماراتي يطلقان حملة خيرية في رمضان

    أطلق  ميركاتو وبالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي ومبادرة "ألعاب بأجنحة" حملته الخيرية الرمضانية "شاركونا الخير والإحسان" لإسعاد المحتاجين خلال شهر رمضان المبارك إذ تعد مبادرة  "شاركونا الخير والإحسان" من المبادرات الخيرية التي يستضيفها ميركاتو خلال الشهر الفضيل لتشجيع المتسوقين على عمل الخير من خلال التبرع بالاحتياجات والمستلزمات اليومية، مثل القطع المستعملة وبعض المواد الغذائية خلال شهر رمضان في صناديق التبرعات الموزعة في كافة أنحاء المول.

    وقد تم إطلاق الحملة الخيرية بحضور ممثلين من إدارة ميركاتو والإعلامية منى الحيمود صاحبة مبادرة "ألعاب بأجنحة"  ومجموعة من الصحافيين والإعلاميين البارزين حيث قام الحضورو الأطفال بالتبرع بالعديد من الإحتياجات والمستلزمات اليومية والمواد الغذائية والألعاب المستعملة والجديدة في منطقة التبرعات، وتبِع الحملة حفل سحور رمضاني استضافه ميركاتو.


    و قد علقت نسرين بستاني مديرة العلاقات العامة والإتصال المؤسسي لميركاتو  " يتميز شهر رمضان بالإحسان، والتكافل الاجتماعي، والتآزر الإنساني الذي تكثر فيه الأعمال الخيرية وتحث حملة ميركاتو الخيرية جميع أفراد المجتمع على التبرع بما تجود به أنفسهم للمحتاجين خلات  شهر رمضان و نتوقع أن تشهد هذه الحملة الخيرية إقبالاً جيداً على غرار ما شهدته حملاتنا السابقة فالهدف هو جمع أكبر قدر ممكن من التبرعات و رسم الإبتسامة على وجوه الأطفال المحتاجين .

     
    وقالت منى الحيمود صاحبة مبادرة "ألعاب بأجنحة: "للعب أهمية كبيرة عند جميع الأطفال ولكنها تصبح ضرورة عند الأطفال اللاجئين والأيتام والمحتاجين. دورنا في المجتمع هو تخفيف المعاناة عن هؤلاء الأطفال ومنحهم فرصة الإستمتاع بطفولتهم من خلال اللعب والمرح. ندعوا أهالي دبي ليكونوا عونا للأطفال المحرومين ويساهموا معنا في رسم البسمة على وجوههم في هذا الشهر الفضيل من خلال حملة 'شاركونا الخير والإحسان' في ميركاتو.

    لاتفوتوا فرصة الإستماع إلى حكايات الحكمة و العظة من قبل مجموعة من الأئمة و العلماء من مختلف أنحاء العالم و التي ستناقش بعض الممارسات الرمضانية و فوائد الصوم و غيرها من العظات القيمة .

    يسيتضيف ميركاتو معارض رمضان الليلية التي تضم مجموعة من العلامات المحلية تم تصميمها من قبل مصممين إماراتيين لتتيح للمتسوقين فرصة التسوق بأحدث العبايات الرمضانية والقفطان و يمكن  للمتسوقين أيضا شراء الديكورات المنزلية المستوحىاة من شهر رمضان والمجوهرات المصنوعة يدويا من معرض آرتي للحرف اليدوية .

    متسوقو ميركاتو على موعد مع تجربة الضيافة التراثية كل مساء في خيمة المجلس التي تقام يومياً من موعد غروب الشمس حتى 10:00مساء تقدمة باتشي. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للزوار زيارة خيمة ميركاتو الخيرية للحناء التي تقام برعاية صيدلية استر حيث سيتم التبرع بجميع العوائد لهيئة الهلال الأ حمر الإماراتي.

     

    تعليقات