ميرهان حسين تنشر صورة بلمسات فرعونية وهجوم عليها بسبب سوسن بدر

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 سبتمبر 2020 آخر تحديث: الجمعة، 25 سبتمبر 2020
ميرهان حسين تنشر صورة بلمسات فرعونية وهجوم عليها بسبب سوسن بدر
مقالات ذات صلة
انتقادات قاسية للجين عمران بسبب إطلالتها الأخيرة
لم تتخلى فيها عن الروج الأحمر: أحدث إطلالات درة التي خطفت بها القلوب
في عامها الـ39: أجمل إطلالات روبي التي خطفت القلوب

نشرت الفنانة ميرهان حسين صورة جديدة لها ظهرت فيها بلمسات تشبه لمسات الصور الفرعونية وأطلقت على صورتها عنوان "حدوتة مصرية"، لتدخل في جدل مع متابعيها حول سعيها للتشبه بسوسن بدر، والتي اعتاد الجمهور على ظهورها بإطلالات فرعونية من وقت لآخر.

وكتب أحد المتابعين لميرهان حسين في تعليقه: "لن تصبحي سوسن بدر"، لترد النجمة المصرية قائلة: "ياعم تصبح على خير مفيش غير سوسن بدر واحدة بس".

صور ميرهان حسين

فيديوهات ميرهان حسين

كان آخر فيديوهات ميرهان حسين، ظهرت فيه وهي تتحدث باللهجة السعودية احتفالاً باليوم الوطني السعودي الـ90، وتدهش ميرهان حسين دائماً متابعيها بفيديوهات تقليد الفنانين حيث نجحت ببراعتها في استخدام المكياج، نجحت الفنانة ميرهان حسين في تقليد الكثير من الفنانات، بأداء أبهر الجمهور، حيث نجحت في الوصول إلى شبه متطابق لهما، إلى جانب موهبتها في التقليد، لتجمع بين الشكل والأسلوب، وهو ما جعل الجمهور لا يستطيع التفرقة بينها وبين بعض الفنانات في عدد من الشخصيات التي قدمتها.

 ومن بين الشخصيات التي قدمتها ميرهان حسين شخصيات شهيرة لفنانات كبار من بينهما سندريلا الشاشة العربية الفنانة سعاد حسني، والفنانة فيروز، وكذلك عدد من الفنانات بينهما المطربات سميرة سعيد، أصالة، ونوال الزغبي. والتي كان آخرها النجمة إليسا.


ميرهان حسين

ميرهان حسين هي أحد الوجوه الشابة التي ظهرت خلال السنوات الأخيرة على شاشة الدراما التليفزيونية، وبدأت ميرهان حسين مشوارها الفني بعد مشاركتها في برنامج المواهب الشهير ستار أكاديمي، حيث ظهرت بعد ذلك في بعض أفلام السينما مثل ظهورها مع الفنان تامر حسني في فيلم عمر وسلمى 2، الهرم الرابع، الخلبوص، وعسل أبيض.

كانت آخر صور الفنانة ميرهان حسين أثارت جدلاً واسعاً بعدما ظهر فيها تغير في ملامحها على خلفية استخدامها بعض برامج الهاتف الجوال، وهو ما دفع الجمهور للتساؤل حول عمليات التجميل التي أجرتها.

وكتب البعض تعليقات لميرهان حسين يبدون استغرابهم من شكلها مؤخراً، ويتساءلون هل أجرت تجميلاً أم ما هو سر تغير ملامحها؟!

وخرجت ميرهان حسين عن صمتها وردت على اتهامات خضوعها للتجميل، نافية الأمر برمته ومؤكدة على أنها تستخدم الفلتر فقط مثل الجميع وهو السبب وراء شعور البعض أن الشكل مختلف.