ميريام فارس تخوض منافسة عفوية في الرقص مع معجبيها خلال حفلها الأخير

إطلالة صيفية جديدة لميريام فارس باللون الأزرق

ميريام فارس تقلد بيلا حديد بما فعلته.. ورد فعل مضحك من ابنها جايدن

  • الخميس، 20 فبراير 2020 الخميس، 20 فبراير 2020
ميريام فارس تقلد بيلا حديد بما فعلته.. ورد فعل مضحك من ابنها جايدن

فاجأت ميريام فارس محبيها بتصرفها الذي اعتبره البعض تقليداً لعارضة الأزياء العالمية بيلا حديد Bella Hadid، لكن رد فعل ابنها جايدن جاء طريفاً للغاية، حيث نشرت النجمة اللبنانية مقطع فيديو يبين بوضوح ما حدث بينهما.

وظهرت ميريام فارس في مقطع الفيديو وهي تضع قناعاً ذهبياً على وجهها لترطيبه، حيث نشرته عبر حسابها على تويتر، وأرفقته بتغريدة كتبت من خلالها: "يوم قررت أعمل ماسك بوجود "جايدن" شوفوا النتيجة بالفيديو"، وتصدر الفيديو تعليقها الذي كتبت فيه: "ماذا يحدث إذا كنت تحاولين تدليل نفسك بينما هناك أطفال بالجوار؟"،  إذ بينت اللقطات قيام ابنها بنزع القناع عن وجهها مفسداً جلسة الترطيب.

ويعتقد البعض أن نشر النجمة اللبنانية للمقطع بعد 24 ساعة فقط من نشر بيلا حديد لصورتها وهي تخضع للترطيب بماسك من الذهب الخالص من عيار 24، يعتبر نوعاً من التقليد ومحاولة جذب الأنظار.


ميريام فارس وبيلا حديد

الجدير بالذكر أن ميريام فارس قد طرحت مؤخراً أغنية جديدة بعنوان "حبيبي سعودي"، وهي تنتمي لنوعية الأغنيات الخليجية، حيث حققت رواجاً كبيراً خاصة بعد الظهور الأخير لها ضمن فعاليات "موسم الرياض" في السعودية، ووقتها امتنعت عن الرقص امتثالاً لطلب منظمي الحفل.