ميغان ماركل VS الملكة ليتيزيا: إطلالات متشابهة بشكل عفوي أم مقصود؟

  • تاريخ النشر: : الأحد، 27 أكتوبر 2019 آخر تحديث: : الأحد، 27 أكتوبر 2019
ميغان ماركل وليتيزيا ملكة إسبانيا بنفس التنورة
مقالات ذات صلة
ياسمين صبري وسلمى رشيد بنفس الفستان...تعرفي على سعره وماركته
بدور البراهيم تقارن نفسها بسعاد حسني وتستعرض ما تفوقت فيه بملامحها
تغيرات ملحوظة على ستايل رضوى الشربيني: أزياء كلاسيكية وتسريحات جذابة

تداولت وسائل الإعلام العالمية، صورًا جديدة لكل من دوقةساسكس ميغان ماركل Meghan Markle، وليتيزيا ملكة إسبانيا، ترتديان خلال فارق زمني لم يتجاوز 24 ساعة فقط نفس التنورة الجلدية بالقصة المستقيمة pencil باللون الأحمر الداكن من ماركة Hugo Boss ويبلغ ثمنها $595. 

ميغان ماركل VS الملكة ليتيزيا: إطلالات متشابهة بشكل عفوي أم مقصود؟الملكة ليتيزيا خرجت بتلك الإطلالة، في كوريا الجنوبية، ونسقت مع تنورة Hugo Boss، قميصاً أبيضاً تميّز بأكمامه المنتفخة بعض الشيء وقطع الدانتيل. وأكملت لوكها بحذاء ستيليتو باللون الأحمر وحقيبة يد باللون نفسه.

ميغان ماركل VS الملكة ليتيزيا: إطلالات متشابهة بشكل عفوي أم مقصود؟

وفي اليوم التالي مباشرة، ارتدت ميغان ماركل نفس التنورة، أثناء تواجدها في قصر Windsor في بريطانيا برفقة الأمير هاري، لمناقشة موضوع المساواة بين الرجل والمرأة.

أطلّت ميغان ماركل بلوك كلاسيكي منكّه بالعصرية. واختارت اللون الأحمر بتدرجين مختلفين بين البلوز والتنورة طغى على إطلالتها من الرأس حتى أسفل القدمين.

إذ نسقت مع التنورة كنزة بقصة صدر V من ماركة جوزف Joseph. كما أكملت اللوك بستيليتو أحمر من ماركة ساره فلينت Sarah Flint.

ميغان ماركل VS الملكة ليتيزيا: إطلالات متشابهة بشكل عفوي أم مقصود؟

صحيح أن الملكة ليتيزيا سبقت ميغان على ارتداء هذه التنورة بيوم واحد، لكن دوقة ساسكس كانت السباقة باعتماد تنورة الـpencil، في أكتوبر/تشرين الأول 2018 أي منذ عام، بالتنورة نفسها من ماركة بوس Hugo Boss لكن باللون الأخضر الداكن.

ميغان ماركل VS الملكة ليتيزيا: إطلالات متشابهة بشكل عفوي أم مقصود؟

يفسر البعض تكرار الأميرات لنفس الإطلالات أنه إذا ارتدت إحدى الأميرات أو الدوقات أي قطعة مرّةً أو عدة مرات، فذلك يحمل معنى كبيراً خلفه: فإما أنهن يردن التأكيد أنهن لا يختلفن عن الآخرين، أو يحاولن الردّ على شائعات البذخ وصرف المال الكثير على أزيائهن.

على خلفية هذه الإطلالة المتشابهة، ربطت وسائل الإعلام بين إطلالتي ماركل وليتيزيا الحديثة، بإطلالات سابقة متشابهة حد التطابق.

فكثيرًا ما اختارت الاثنتان إطلالات متشابهة في مناسبات مختلفة.

الألبوم التالي يرصد صورًا لإطلالات متشابهة حد التطابق بين كل من دوقةساسكس ميغان ماركل Meghan Markle، وليتيزيا ملكة إسبانيا؛ فأي منهما استطاعت تنسيق الإطلالة أفضل، من خلال اختيار الحذاء والإكسسوارات والحقيبة؟ شاهدوا الصور وشاركونا رأيكم.