مي العيدان تهاجم عبد المنعم عمايري بعد مشهده المثير للجدل في قيد مجهول

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 أبريل 2021
مي العيدان تهاجم عبد المنعم عمايري بعد مشهده المثير للجدل في قيد مجهول
مقالات ذات صلة
تحديث مقدمة مسلسل Friends قبل ساعات من عرض حلقة "لم الشمل"
مصطفى شعبان وعمرو سعد يقتحمان استوديو عمرو أديب على الهواء
خريطة أعمال Netflix لشهر يونيو.. عروض أنمي و6 أفلام و5 مسلسلات

هاجمت الإعلامية مي العيدان، الفنان السوري، عبد المنعم عمايري، بعد مشهده المثير للجدل في مسلسل قيد مجهول، والذي عرضه لانتقادات واسعة، ليزيد النجم الشهير من حدة الانتقادات بعد رده الصادم.

ونشرت الإعلامية الكويتية صورة من المشهد المثير للجدل معلقة عليها: "السوري عبدالمنعم العمايري مطلع عورته في مسلسل قيد مجهول و لما الناس هاجمته و انتقدته قال عنهم انهم بقر و انه مثل الاعمال العالميه . . ابي اعرف ما تاخذون من الأجانب الا القشور و السلبيات لكن انكم تاخذون منهم الاشياء الايجابيه لا طبعا . . نفسي اعرف قبل ما تقدم هالمشهد اللي ماله اَي قيمه دراميه بالعمل هل راجعت مشاعر اولادك و هو يَرَوْن منظرك بهالطريقه . . اليوم اظهرت خلفيتك فياترى هل العمل القادم سوف نراك عاريا تماما . . واضح انك تقدم رساله . . ولكن رساله مبتذله".

مي العيدان تهاجم عبد المنعم عمايري بعد مشهده المثير للجدل في قيد مجهول

يأتي هجوم مي العيدان بعد مشهد مثر للجدل عرض الفنان عبد المنعم العمايري لسيل من الهجوم  بسبب ظهوره في  مشهد من مسلسله، قيد مجهول،  وصفه المتابعون بـ"صادم"، ظهر فيه النجم السوري وهو يجلس على المرحاض، ليتعرض عمايري لانتقادات حادة رد عليها بكلمات أثارت الجدل.

مشهد عبد المنعم العمايري

وظهر عبد المنعم عمايري في المشهد وهو يجلس على المرحاض ويكشف أجزاء من جسمه، ليتعرض لانتقادات حادة من متابعيه، ومن بين التعليقات التي عبرت عن غضب متابعيها من المشهد الذي وصفوه بـ"الصادم": "مو كل ش بيصير لازم نفرجيه للناس"، "عاوزين تقلدوا الغرب في كل الحاجات الوحشة بس"، "وجع في منظره اش الحكمة من تصويره يقضي حاجته في الحمام".

واعتبر متابعو النجم السوري أنه تجاوز بذلك الخطوط الحمراء، وهاجموه بشدة خاصة بعد رده الذي أثار الجدل، حيث انتقد الجمهور كلماته خاصة وأنه استشهد بمتابعتهم للمسلسل الشهير، لعبة صراع العروش.

مي العيدان تهاجم عبد المنعم عمايري بعد مشهده المثير للجدل في قيد مجهول

فالنجم السوري، عبد المنعم عمايري، لم يقف صامتاً أما هذا الهجوم، وقال  في رده على منتقديه: "عفكرة اللي عم ينتقدوا نفسهن شافوا مسلسل صراع العروش وضلوا سنة عم يحكوا عن روعة المسلسل والاداء والتمثيل والاخراج للمسلسل الاجنبي ...حاجتكن بقا دافنينو سوا ...وبيكفي ازدواجية معايير اذا شفتو بوسة او حمام او اي شي".

وأضاف عبد المنعم عمايري: "عجبكم احضروا سوري ما عجبكم بطريقكم ع الدراما الاجنبية الله يهنيكم بتضللو بقر ...الكلام موجه للي بيعرف حالو وشكرا لجمهورنا الذكي الراقي".

رد عبد المنعم عمايري أثار غضب متابعيه، خاصة وأنه استشهد بمتابعة قطاع عريض من الوطن العربي لمسلسل لعبة العرش، ليرد عليه المتابعون ف يتعليقات منها: "كيف يتم مقارنة الشرق مع الغرب ؟!!!....الغرب عايشين دون حدود حمراء، دون دين ودون ضوابط اخلاقية وحياتهم تشبه حياة الحيوانات، فهل اصبح الغرب والدراما الغربية معيار نقيس به الفن ؟!!... اسوء خصله في الانسان هي الوقاحه،.. يعني يخطئ وبدل أنه يعتذر او يصمت،..يخرج يدافع عن خطئه بتبريرات واهيه واعذار ساذجه"، "أنت وين وصراع العروش وين".

مسلسل قيد مجهول

مسلسل قيد مجهول تدور أحداثه في إطار تشويقي درامي، ويشارك في بطولته إلى جانب عبد المنعم عمايري، كل من باسل الخياط، نظلي الرواس، إيهاب شعبان هيا مرعشلي وجيانا عنيد.



ويعد مسلسل قيد مجهول هو العمل الأول  للمخرج الشاب السدير مسعود ومن تأليف محمد أبولبن ولواء يازجي، كما يعتبر العمل السوري الأول للمنتج محمد مشيش بعد عدة إنتاجات مصرية مهمة، منها هذا المساء، جراند أوتيل، ليالي أوجيني، ومسلسل أهو ده اللي صار، وهي المسلسلات المصرية التي حققت نجاحاً جماهيرياً واسع فور عرضها على شاشة الدراما المصرية.