مي العيدان في ورطة بعد عرض صورة للجين عمران قبل وبعد عمليات التجميل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 أكتوبر 2020
مي العيدان في ورطة بعد عرض صورة للجين عمران قبل وبعد عمليات التجميل
مقالات ذات صلة
لجين عمران تشعل إنستقرام بإطلالة أنيقة وعقد بثمن صادم
نجمات استعدن رشاقتهن بنجاح بعد الولادة خلال أقل من شهر
محمد رمضان يعلن إيقاف مسلسله "موسى" ويعاتب: شكراً جمهوري لعدم دعمكم

وضعت الإعلامية الكويتية مي العيدان نفسها في مأزق بعدما نشرت صورة للإعلامية السعودية، لجين عمران، قبل وبعد عمليات التجميل معلقة عليها بكلمات أثارت استفزاز الجمهور ودفعتهم للسؤال عن أسباب نشرها لهذه الصورة، واتهموها بالتنمر.

لجين عمران قبل وبعد

ونشرت مي العيدان، في حسابها الشخصي، على موقع تبادل الصور، إنستقرام، صورة تضمنت صورة قديمة للإعلامية لجين عمران، وأخرى حديثة أبرزت الفرق في ملامحها قبل وبعد عمليات التجميل، وعلقت الإعلامية الكويتية على الصورة وكتبت: "لجين عمران قبل وبعد عمليات التجميل".

 وبعد نشر العيدان للصورة، انهالت عليها التعليقات التي تهاجم تصرفها، والتي تسائلت عن أسباب اتجاهها لنشر هذه الصورة، وجاء في التعليقات: "اريد اعرف الغايه من نشر الصور شنو"، "نزلي لنفسك صور قبل بعد مثل م انتي متوليها الناس كانك ملكه عاااد استغفرالله".

 ودافعت بعض التعليقات الأخرى عن لجين عمران، وكتبت بعض المتابعات: "لجين عمران. قبل اوبعد. مايهم هي مثل الورده قبل وبعد ويش الفرق جميله بكل شي وبعدين يكفي اخلاقه وطيبه قلبه مع الكل اتمني اجلس معها هي بنت السعوديه. تاج غالي علينا".

مي العيدان

هذه الصورة ليست هي الأولى التي تستخدمها مي العيدان للمقارنة بين شكل الفنانات قبل وبعد عملياتالتجميل، فسبق ونشرت مي العيدان فيديو لأمل العوضي قديم أثناء تقديمها أحد البرامج في بداياتها، وعلقت على المقطع قائلة: "أمل العوضي سابقاً"، وأطلت الفنانة الكويتية وهي تحاور مجموعة من الشباب وتتحدث عن تعرضها في إحدى المرات لضغط إثره خضوعها لامتحانين في يوم واحد.

تفاعل الجمهور بقوة مع فيديو أمل العوضي القديم، وتباينت الآراء حيث وجد فريق أنها جميلة في كل حالاتها، بينما أشار فريق آخر أن ملامحها الناعمة تغيرت بعد خضوعها لتقنية تعريض الفك.

وكانت أمل العوضي أثارت حالة جدل في أحدث ظهور، بعد أن أطلت بوجه مستدير بوجنتين ممتلئتين وذقن بارزة وبشرة سمراء داكنة بفعل التعرض لحمام شمسي خلال عطلتها الصيفية مما جعل ملامحها تتغير عما اعتاد عليه الجمهور.