مي حلمي تثير الجدل بفيديو جديد: هل قصدت انتقاد محمد رشاد؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020
مي حلمي تثير الجدل بفيديو جديد: هل قصدت انتقاد محمد رشاد؟
مقالات ذات صلة
نهى نبيل تحسم الأمر حول انفصالها عن زوجها بفيديو وجهت فيه رسالة غاضبة
ريما فقيه تفاجئ زوجها في عيد ميلاده بهدية غير متوقعة وهذا رد فعله
والد حسام حبيب يكشف الشخص الذي سرب شائعة طلاق ابنه وشيرين عبدالوهاب

من جديد عادت المذيعة المصرية مي حلمي تثير جدلاً بشأن منشوراتها على السوشيال ميديا، حيث ربط الجمهور أحدث فيديو نشرته عبر حسابها على إنستغرام بزوجها السابق المطرب المصري محمد رشاد، وأنها قصدت انتقاده من خلاله.

مي حلمي تشتكي ناكري الجميل في فيديو جديد

حيث قامت مي حلمي بنشر فيديو لها أثناء سيرها في مارينا دبي، وهي تقوم بغناء أغنية سقفة كبيرة للمطرب المصري أحمد بتشان، وقد بدت متفاعلة بشكل كبير مع كلمات الأغنية.

وقد علقت المذيعة الشابة على الفيديو بكتابة أول مقطع من الأغنية، والتي بدأت لها الفيديو: "سقفة كبيرة للناس اللي اتخلت عن عشرة وخلوا سيرتنا بقت سيرة".

هل قصدت مي حلمي انتقاد طليقها بالفيديو الجديد؟

ولقي الفيديو تفاعلاً واسعاً من قبل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قال بعضهم أنها تحاول توجيه رسالة غير مباشرة إلى محمد رشاد بعد انفصالها عنه قبل أشهر قليلة.

فيما رجح البعض الآخر أن حلمي قصدت انتقاد رشاد بقوة، حيث اختارت هذه الأغنية وكتبت تلك الكلمات تحديداً لتصفه بأنه ناكر للجميل، وتسبب في أذيتها والإساءة إليها.

طلاق محمد رشاد ومي حلمي

وكان خبر طلاق محمد رشاد ومي حلمي قد أثار ضجة كبيرة وقت الإعلان عنه، خاصة وأنه جاء بعد نحو عام ونصف من زواجهما، الذي لم يكن أقل منه إثارة للجدل، وشهد العديد من الأزمات.

وقد بدأت قصة طلاق الثنائي بعدما لاحظ الجمهور قيام رشاد بحذف كل الصور التي تجمعه مع حلمي، مما جعلهم يتوقعون أن يكونا قد انفصلا بالفعل.

انفصال محمد رشاد ومي حلمي

وكان الثنائي محمد رشاد ومي حلمي قد انفصلا لأول مرة قبل حفل زفافهما الأول في عام 2018، حيث أثارت هذه الواقعة جدلاً كبيراً، خاصة وأنها تمت قبل انعقاد حفل الزفاف بساعات قليلة.

وقد ذكرت تقارير فنية أن مشاكل عائلية قد وقعت بين الاثنين قبل الفرح، مما أدى إلى قرارهما بالغائه، وهو ما سبب ضجة كبيرة وقتها على السوشيال ميديا.

زواج محمد رشاد ومي حلمي

وبعد أشهر قليلة من هذه الواقعة المثيرة للجدل، عاد الثنائي لاستئناف قصة حبهما، والتي انتهت هذه المرة بشكل سعيد، حيث أقاما حفل زفافهما الثاني، والذي كان ناجحاً على عكس الأول.