مي حلمي ترد على اعتراف محمد رشاد بتعديه بالضرب عليها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 أبريل 2021
مي حلمي ترد على اعتراف محمد رشاد بتعديه بالضرب عليها
مقالات ذات صلة
زينة مكي وزوجها يحذفان صورهما معاً وشكوك حول انفصالهما
دايلر يثير الجدل بظهوره في حوض السباحة
أشهر إيفيهات دراما رمضان 2021

مازالت التصريحات المتبادلة بين الإعلامة مي حلمي وطليقها الفنان محمد رشاد مستمرة بعد أن بدأت ضمن برنامج شيخ الحارة والجريئة التي تقدمه إيناس الدغيدي.

مي حلمي ترد على محمد رشاد

وعلقت مي حلمي على نفي محمد رشاد خاينته لها واعترافه بتعديها بالضرب عليها مرة وادة قائلة: " بس لما تمد إيدك هتبقى دكر بزيادة ياروح قلب أمك من جوا".

وأضافت مي حلمي عبر مشور لعا على خاصي ستوري بتطبي انسقرام:"أنا راجل بره بيتي أبغي أعملك منشن يالي بتقولها، عشان أكتر حد في حياتي بتضحكني بس عارفة أنك هتشوف الستورى وتضحك ياغالي على قلبي وروحي".

وأدلى محمد رشاد عن بعض من التصريحات الجريئة الي كشفها لأول مرة عن فترة زواجه من مقدمة البرامج مي حلمي.

محمد رشاد: مي ظهرت على حقيقتها بعد الزواج

أكد المطرب محمد رشاد، أن صفات طليقته مي حلمي الحقيقية ظهرت بعد الزواج، قائلا: "بعد كلبش الزواج ظهرت صفتها، وفي حاجات في شخصيتها اختلفت، حسيت أنها أخدتني سلم في حياتها".

وأضاف محمد رشاد أنه لم يقم بخيانة مي حلمي في أي لحظة، متابعا: "لو خنتها مع واحدة تانية كنت طلقت مي حلمي واتجوزت التانية"، مضيفاً أنه لا يحب أن يكون له نزوة أو يخون زوجته.

وتابع محمد رشاد مؤكداً:"طليقتي مي حلمي سهل تنزل الدموع للجمهور، والحقيقة زواجي منها غلطة حياتي، ومي بتعرف تعيط وضربتها عشان مبتحبش أهلي وبتغير منهم، وقالتلي أنا بكره أمك ومش عايزهم في البيت".

واعترف محمد رشاد خلال الحقة أنه قام بضرب مي حلمي بالفعل مرة واحدة والسبب كان غلطها في عائلته، كما أعلن انه طلق الإعلامية مي حلمي 3 مرات شفويًا بينما مرة واحدة على يد المأذون.

طلاق محمد رشاد ومي حلمي

وكان خبر طلاق محمد رشاد ومي حلمي قد أثار ضجة كبيرة وقت الإعلان عنه، خاصة وأنه جاء بعد نحو عام ونصف من زواجهما، الذي لم يكن أقل منه إثارة للجدل، وشهد العديد من الأزمات.

وقد بدأت قصة طلاق الثنائي بعدما لاحظ الجمهور قيام رشاد بحذف كل الصور التي تجمعه مع حلمي، مما جعلهم يتوقعون أن يكونا قد انفصلا بالفعل.

وكان الثنائي محمد رشاد ومي حلمي قد انفصلا لأول مرة قبل حفل زفافهما الأول في عام 2018، حيث أثارت هذه الواقعة جدلاً كبيراً، خاصة وأنها تمت قبل انعقاد حفل الزفاف بساعات قليلة.

وقد ذكرت تقارير فنية أن مشاكل عائلية قد وقعت بين الاثنين قبل الفرح، مما أدى إلى قرارهما بالغائه، وهو ما سبب ضجة كبيرة وقتها على السوشيال ميديا.

وبعد أشهر قليلة من هذه الواقعة المثيرة للجدل، عاد الثنائي لاستئناف قصة حبهما، والتي انتهت هذه المرة بشكل سعيد، حيث أقاما حفل زفافهما الثاني، والذي كان ناجحاً على عكس الأول.