مي عمر تظهر بأحدث حقائب Valentino وهذا سعرها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 ديسمبر 2020
مي عمر تظهر بأحدث حقائب Valentino وهذا سعرها
مقالات ذات صلة
مي العيدان تكشف تفاصيل حالة جواهر الكويتية الصحية بعد إصابتها بالسرطان
حورية فرغلي.. فنانة لم تشتهر بأعمالها بل بأزماتها
ليلى أحمد زاهر تخطف الأنظار في حفل زفاف دينا داش: هذه تفاصيل إطلالتها

أطلت الممثلة مي عمر مؤخراً بإطلالةٍ بسيطةٍ أنيقةٍ موجهة الشكر لدار أزياء فالنتينو Valentino.

ظهرت مي وهي ممسكةً في يدها حقيبة Valentino Garavani Rose الجديدة باللون الأسود، ويصل سعرها إلى 2500 يورو، ونسقت مي الحقيبة مع حزام عريض من نفس الدار، مزين باكسسوار حرف الـV، ويصل سعره إلى 630 جنيها استرلينيا.

مي عمر تظهر بأحدث حقائب Valentino وهذا سعرها

حقيبة Valentino Garavani Atelier بإصدار الوردة Rose

تمّ ابتكار الحقيبة في البداية باستخدام قماش الكنفا الذي يُعيد إلى الأذهان قماش التوال الذي تستخدمه الخياطات في المشغل من أجل ابتكار التصميم الذي سيصبح في نهاية المطاف فستاناً من التصاميم الراقية.
التقنيات المعقّدة، التي يتمّ استخدامها عادةً على الثياب، تزيّن أسطح التصاميم المبتكَرة حديثاً المصنوعة من جلد نابا الناعم، للحصول على إطلالة أنثوية مفعمة بالأحاسيس، التي تتباين مع حدّة إطلالات مجموعة الألبسة الجاهزة. 
تمّ ابتكار حقائب اليد باستخدام خمسة أحجام مختلفة من البتلات لإضفاء الأبعاد المتعدّدة والحركة على التطريز. 
كلّ بتلة تتمّ قولبتها يدوياً ثمّ تُجمع الواحدة تلو الأخرى، حقائب اليد مزينة بالكامل بالبتلات الجلدية ما يشكّل وردة ثلاثية الأبعاد تسحر الألباب.

مي عمر تنشغل بتصوير فيلم ومسلسلين

حالة من النشاط الفني تعيشها الممثلة مي عمر مؤخرا، فعام 2021 سيشهد ظهور مكثف لها.

جاء في بيان من المكتب الإعلامي لمي عمر أنها تعاقدت مع المنتج أحمد السبكى على بطولة فيلم تحت تهديد السلاح تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، حيث تتقاسم بطولة العمل مع النجم حسن الرداد وجارى التعاقد مع باقى الفنانين المشاركين فى البطولة.

وتعمل مى عمر حالياً على الانتهاء من تصوير المشاهد الأخيرة فى مسلسلها الجديد لؤلؤ الذى تخوض به أولى بطولاتها المطلقة، ومقرر عرضه قريباً، ويشارك فى بطولته أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، ادوارد، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل وتأليف محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام.

كما ترتبط  مى عمر بتصوير مسلسلها الرمضاني  مسلسل "نسل الأغراب" الذى تقدم فيه دور البطولة النسائية أمام النجمين أحمد السقا وأمير كرارة وتأليف وإخراج محمد سامى، وتقدم فيه شخصية صعيدية للمرة الأولى، حيث تعقد جلسات عمل مكثفة حالياً مع مصحح اللهجة الصعيدية لتتأقلم على التحدث بهذه اللهجة.