ناتاشا رامزي ليفي تتنحى عن منصبها كمديرة إبداعية لدار أزياء Chloé

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 ديسمبر 2020
ناتاشا رامزي ليفي تتنحى عن منصبها كمديرة إبداعية لدار أزياء Chloé
مقالات ذات صلة
استلهمي إطلالاتك الشتوية من عروض أزياء 2021
استلهمي إطلالتك المنزلية لموسم الأعياد من أحدث مجموعات أزياء
Dolce & Gabbana تطلق مجموعة Power Pastel في عرضها الرقمي DG Digital

استقالت ناتاشا رامزي ليفي Natacha Ramsay-Levi من منصبها كمديرة إبداعية لدار أزياء كلوي Chloé.  

أمضت المصممة الفرنسية أربع سنوات في قيادة علامة الأزياء الباريسية، حيث قدمت مجموعات تتميز بالخياطة المعقدة جنباً إلى جنب مع التصاميم البوهيمية المتدفقة للدار، غالباً ما تعاونت أيضاً مع الفنانات. 

وقالت رامزي ليفي في بيان صدر لها: "أود أن أشكر كلوي Chloé على هذه الفرصة، أنا ممتنة بنفس القدر لدعمهم في قراري بترك منصبي، أفعل ذلك وأنا أشعر بالأمل في تطوير هذه العلامة التجارية العظيمة والتزامها المتجدد بأنوثة قوية وذات مغزى ". 

ومضت رامزي ليفي لتشرح أن قرارها كان نتيجة مباشرة لوباء COVID-19 والحساب الاجتماعي لصناعة الأزياء.  

وقالت: "هذا التفكير هو ما يجعلني أنظر إلى مستقبلي بشكل مختلف والرغبة في السعي وراء فرص جديدة".

قبل توليها زمام الأمور في دار أزياء كلوي، عملت رامزي ليفي تحت قيادة نيكولاس غيسكيير، في تصميم الملابس النسائية الجاهزة في لويس فويتون Louis Vuitton وفي منصبها السابق في بالنسياغا Balenciaga، ثم كلير وايت كيلر وانتقلت بعد ذلك إلى جيفنشي، قبل أن تتنحى عن المنصب في أبريل، لم يتم بعد تسمية رامزي ليفي من قبل العلامة التجارية المملوكة لشركة Richemont.

ناتاشا رامزي ليفي Natacha Ramsay-Leviقال ريكاردو بيليني، الرئيس التنفيذي لشركة Chloé: "قدمت ناتاشا مساهمة كبيرة في Chloé، حيث جلبت في مركزها الذكاء والإحساس بالمهمة التي حددها مؤسسنا، إنها عضو مهم في هذا التقليد الفخور للسيدات اللواتي صممن في Chloé، قد كتبت قيادتها الإبداعية ورؤيتها فصلاً قوياً وهادفاً في قصتنا ".

كان مصمم الأزياء Nicolas Ghesquière المخرج الابداعي لدار أزياء  Louis Vuitton دائماً في الصف الأول من جميع عروض Ramsay-Levi لتشجيعها.

ومع ذلك، حافظت رامزي-ليفي على مكانة منخفضة نسبياً، حتى عندما ساعدت المنزل في شق طريقه نحو نموذج أعمال مدفوع بالأهداف يعتمد على الاستدامة الاجتماعية ومساعدة تقدم المرأة.

عرض أزياء Chloé لربيع وصيف 2021عرض أزياء Chloé لربيع وصيف 2021، الذي أقيم في الهواء الطلق في أوائل أكتوبر في ظل قصر طوكيو، ظهرت مجموعة من قمصان وفساتين تحمل كلمات الفنانة الأمريكية الراحلة كوريتا كينت.  

نالت كينت، الأخت الدينية، الإشادة في الستينات لأعمالها القائمة على الشعارات حول الفقر والعنصرية والحرب ورسائلها للسلام والعدالة الاجتماعية.

تأسست دار أزياء Chloé في عام 1952 من قبل Gaby Aghion وقد تم تصميمها من قبل طاقم من مواهب التصميم بما في ذلك Karl Lagerfeld و Stella McCartney و Phoebe Philo و Paulo Melim Andersson وHannah MacGibbon وClare Waight Keller ومن المعلوم أنه لم يتم إبرام عقد مع ناتاشا رامزي ليفي.

ناتاشا رامزي ليفيتركزت التكهنات حول من يمكن أن يكون مصمم Chloé التالي على Gabriela Hearst، التي نالت استحساناً واسعاً لظهورها الأول في أسبوع الموضة في باريس في أكتوبر الماضي والتي ترتكز علامتها التجارية المميزة على "الفخامة الصادقة" والاستدامة.

تم طرح مصادر أسماء أخرى كمرشحين محتملين تشمل Ilaria Icardi، مديرة التصميم في Victoria Beckham وGabrielle Greiss، التي صممت لـ Chloé وSonia Rykiel.

يمكنك أيضاً من خلال موقعنا على ليالينا مشاهدة آخر صيحات الموضة والأزياء.