نادر النادر يعتذر بعد حديثه عن الخيانة ويعلق بكلمات غير متوقعة

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 أبريل 2021
مقالات ذات صلة
زارا البلوشي تكشف تفاصيل طلاقها للمرة الأولى
أميرة محمد تكشف حقيقة زواجها في السعودية
المهرة البحرينية ترد على اتهامها بالتسبب في خلع بلقيس فتحي لزوجها

فاجأ نادر النادر مشهور سناب شات، متابعيه بمقطع اعتذر فيه عن ظهوره وهو يتحدث عن الخيانة، مؤكداً على أنه حصل  على الدليل، ليثير بحديثه الشكوك حول أن الخيانة هي سبب انفصاله عن سعاد الجابر.

وقال نادر النادر في مقطع الفيديو: "في أمور والله حصلت، يعلم الله أني ندمان  إني تكلمت فيها أو إنها ظهرت على الملأ، ها الأمور ينبغي اتستر عليها فعلاً ما تطلع على الملأ، هذا خطأ، كل إنسان بيخطأ، وخير الخطائون التوابون، ولكن أنا كنت في لحظة غضب، كنت في لحظة هم، ومن هول ما شفت، فما ألهمني الله الصواب، فتصرفت تصرف غير لائق أخلاقيا ولا دينياً، وانتقادكم للي والله ما أغضبني أنت الصح وأنا الخطأ".

نادر النادر يتحدث عن الخيانة بعد انفصاله

كان  مشهور سناب شات، نادر النادر، صدم متابعيه وظهر  في مقطع الفيديو أشعل به منصات التواصل الاجتماعي قائلاً: "مو غباء أنه وثقوا على نفسهم دليل الخيانة، الله أراد أنهم يوثقون هذا الدليل علشان يطيح بيدي، الحمد لله يارب، الهم لك الحمد، والله ابتسم من خذلاني، لا تفكرون إن الكلام مجرد شو، بطلب منكم طلب، تدعن علي إن كنت بعمل كل هذا علشان الشو".

نادر النادر يعتذر بعد حديثه عن الخيانة ويعلق بكلمات غير متوقعة

وكان قد أثار نادر النادر  بحديثه في مقطع فيديو قال فيه إنه لو كان تحدث عن الحقيقة كان سيسجن بتهمة التشهير قائلاً: "كل أمر حصل هيتحضر في الوقت المناسب، حاش لله إني ن أكذب عليكم، اقسم الله أني كنت أعي ما أقول، وكنت أقول شي في خاطري، ولو كنت أنا قلته ما كنت أمامكم الآن، كنت سأكون في اسجن بتهمة التشهير، لذلك سأصمت وسآتي بحقي باقانون، وأسأل الله أن ينتقم من ظلمني وإن كنت أنا من ظلمت أسأله أن ينتقم مني آجل غير عاجل".

نادر النادر وسعاد الجابر

سعاد الجابر كانت قد أحدثت ضجة باعتذارها لنادر النادر، عبر مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي، كشفت فيه عن تفاصيل جديدة لانفصالها، وطلبت من السعودي الشهير عودتهما. لينشر الأخير في حسابه الشخصي رده على الفيديو الشهير والذي كتب فيه: "للأسف، الاعتذار جاء متأخر كثيرًا، والله يستر عليك.. من باعنا برخيص بتراب ينباع، ومن عافنا كل الجوارح تعافه".

نادر النادر يعتذر بعد حديثه عن الخيانة ويعلق بكلمات غير متوقعة

رد فعل نادر النادر لم يكن متوقع من قبل متابعيه، خاصة وأن مشهور مواقع التواصل الاجتماعي معروف بحبه لسعاد الجابر، وكان قد أحدث ضجة ببكائه بعد انفصالهما.

وفي فيديو الاعتذار قالت سعاد الجابر: "فيه سر لأول مرة أقوله، طبعاً أنا للي طلبت من أبو راشد الانفصال، واعترف بخطأي وأنا بعتذر لأبو راشد وبتمنى منه لو يقيل مني هذا الاعتذار، إننا نرجع مع بعض زي الأول وأحسن بالحلوة والمرة وبأيام قادمة جميلة يارب العالمين".

انفصال نادر النادر وسعاد الجابر

كان انفصال نادر النادر وسعاد الجابر أحدث ضجة، خاصة وأن الثنائي لم يتحدث عن أسباب انفصالهما ولم يعلنا عنها، وظهر نادر النادر خلال فيديو وهو يجلس على سرير داخل أحد المستشفيات وكانت بجواره والدته، حيث أكد خبر الانفصال وقال أنه لم يكن خطأ سعاد ولا خطئه الشخصي لكن القسمة والنصيب هى السبب وراء الفراق والانفصال بينهما حتى أن والدته شاركته الدعاء لها وأكدت أن العائلة لم ترى منها إلا كل خير.