نادية الجندي بإطلالة أنثوية على البحر تجعلها تبدو أصغر من عمرها بسنوات

  • الثلاثاء، 27 أغسطس 2019 الثلاثاء، 27 أغسطس 2019
نادية الجندي بإطلالة أنثوية على البحر تجعلها تبدو أصغر من عمرها سنوات!

تسببت النجمة نادية الجندي في صدمة متابعيها على انستقرام، بعد نشرها مجموعة صور عفوية من إجازتها الصيفية ظهرت فيها بإطلالة تبدو أصغر من عمرها بسنوات.


نادية الجندي أطلت بفستان أبيض يبرز أنوثتها، فخطفت الأنظار برشاقة قوامها وحيويتها التي أظهرتها في صورها المختلفة على البحر، وعلى إثره انهالت التعليقات عليها من محبيها الذين تغزلوا بجمالها وأنها مازالت تحافظ على رشاقتها وتألقها لتبدو أصغر بكثير من عمرها الحقيقي.

هذه ليست المرة الأولى، التي تستطيع فيها نادية الجندي أن تتصدر بفضل جمالها ورشاقتها، فهي نجحت عن جدارة مع كل صورة تنشرها على انستقرام أن تلفت الانتباه وتكون مثالاً للحيوية والشباب.


وكانت نادية الجندي لفتت الانتباه بقوة خلال تكريمها في مهرجان الزمن الجميل في لبنان، مع طليقها المنتج محمد مختار حيث أطلت بكامل أناقتها بفستان أزرق زهري أبرز رشاقتها المعهودة، واستطاعت أن تظهر ملامحها بمكياج ناعم جعلت متابعوها ينهالون بالتعليقات الإيجابية على إطلالتها اللافتة.

يذكر أن النجمة نادية الجندي لم تقدم أي أعمال جديدة منذ عام 2015، بعد طرحها مسلسل "أسرار"، لتظل تتواصل مع محبيها من خلال حسابها على انستقرام عبر نشر أحدث صورها بشكل مستمر.