نادية الجندي تطالب بعدم تقييم مسلسلها "سكر زيادة": أنا دايماً متميزة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 مايو 2020
نادية الجندي تطالب بعدم تقييم مسلسلها "سكر زيادة": أنا دايماً متميزة

كشفت الفنانة نادية الجندي، نجمة مسلسل سكر زيادة،  عن أعمال جديدة ستقدمها على شاشة التليفزيون والسينما، موضحة أنها تجهز الآن لمسلسل وفيلمين جديدين.

وقالت الفنانة نادية الجندي، خلال مداخلتها مع الإعلامية لميس الحديدي، في برنامج القاهرة الآن: "أنا  بعد سكر زيادة مش هقعد في البيت تاني".

وعن الهجوم الذي يتعرض له المسلسل، قالت نادية الجندي:  "أنا مكبرتش، وفي ناس بتسن لي السكاكين، وأنا شباب عشان ناجحة ومعنديش غل".

وأشارت إلى أعمالها لكوميدية التي قدمتها قبل سكر زيادة ومنها أفلام 5 باب وبونو بونو، مشيرة إلى أن الكوميديا في "سكر زيادة" هي كوميديا الموقف ودورها صعب فيه، إلا فكرة العمل مع نبيلة عبيد هي ما دفعتها للعمل بحماس.

وأضافت: "دايماً أفلامي كان فيها رسايل، وعادل إمام كان هو المنافس الوحيد ليا في السينما".

وطالبت نادية الجندي بعدم تقييم مسلسلها قائلة: "أنا دائما متميزة".

وعلقت نادية الجندي على مسلسل البرنس قائلة أنه مأخوذ من فيلم أمير الانتقام، مشيدة بدور روجينا وأحمد زاهر.

مسلسل سكر زيادة

يواجه مسلسل سكر زيادة الكثير من الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي، كما عبر عدد من المتتخصصين عن رأيهم فيه، ومن بينهم مخرج السينما الشهير خالد وسف، والذيقال في تغريدة له: "عندما تتكلم عن فنانة كبيرة مثل نبيلة عبيد لابد ان تعتدل في جلستك احتراما لكارير لم تصنعه اي من نجمات السينما المصرية وافلام مهمة ستبقي حية وغير قابلة للنسيان ..واقول لها ومعها الفنانتين الكبيرتين نادية الجندي وسميحة ايوب تأكدوا ان لكم في قلوب الجماهير العربية مساحة هائلة من الحب والتقدير والاحترام ..وكل من كتب جملة انتقاد هو من فرط المحبة والاحترام وتوقع عمل افضل عندما يجتمع الكبار".

وأضاف: "ولكن بودي ان اقول لو كان مسلسل سكر زيادة اقل من قيمتهن في وجدان الناس ..فالمسئولية لا يتحملوها بمفردهن ..هن لهن نصيب من المسئولية بكل تأكيد ولكن المسئول الاول هو منتجي ومخرجي وصناع السينما والدراما الذين لم يكلفوا انفسهم بعناء البحث عن موضوعات تليق بهن علي مدار العشرين سنة الاخيرة ولهثوا وراء نجوم الشباك وفضلوا المكسب المضمون ولم يستثمروا او يستفيدوا من طاقات هائلة ونضوج كان سيثري صناعة السينما والدراما ..اما ما هن مسئولين عنه انهم لم يأخذوا الراحلتين فاتن حمامة وهند رستم نموذجا ملهم لهن".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار