نادين نجيم تكشف عن ندوب وجروح وجهها بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 مارس 2021
نادين نجيم تكشف عن ندوب وجروح وجهها بمناسبة اليوم العالمي للمرأة
مقالات ذات صلة
قصي خولي يعلق لأول مرة على نجاح مسلسل 2020: كنت أخجل من الإشادات
قصي الخولي يغني في كواليس 2020 ونادين نجيم تتفاعل معه
نادين نسيب نجيم تحصل على الإقامة الذهبية بلإمارات

أطلت النجمة اللبنانية نادين نجيم بوجهها بدون أي مكياج لتظهر ندوب وآثار الحادث الذي تعرضت له خلال انفجار مرفأ بيروت وترك علامات واضحة على بشرتها وذلك للاحتفال بـ اليوم العالمي للمرأة ولتكشف أن كل النساء لديهن القوة لتحمل الكثير من الصعاب.

نادين نجيم تكشف عن ندوب وجهها

نادين نجيم علقت على الصورة برسالة لكل النساء قالت فيها: المرأة القوية قادرة على تحدي ظروف الحياة القاسية، لتبقى صامدة طوال الوقت، فهي تصنع سعادتها بنفسها دون انتظار لأحد. المرأة التي لا تنتظر التقييم من أي شخص مهما كان، هي أقوى كائن على وجه الأرض. ابقي قوية حتى يتعجب من حولك من قدرتك على إبقاء الابتسامة على وجهك رغم ما يحدث. تحية للمرأة اللبنانية على قوتها وعزيمتها وصمودها بظل كل ما يحدث في لبنان وتحية للمرأة العربية لانها قادرة على التنفيذ واتخاذ القرارات في شتّى المجالات. رأيتها في الصفوف الأولى فكانت كالقائد لمن حولها ورأيتها في الصفوف الأخيرة فكانت كالحارس لعائلتها ... ورأيتها في المنتصف فكانت التوازن بين عقلها وقلبها.

الصور التي نشرتها نادين نجيم وضحت الفارق بين حالتها قبل الحادث وبعده حيث نشرت صور مقربة لوجهها مما وضح للجمهور للمرة الأولى بعد الحادث أثر الندوب والجروح في وجهها حيث خضعت لفترة علاج طويلة بجانب خضوع نادين لجراحتين متتاليتين في وجهها في مستشفى المشرق في بيروت، إحدهما لتعديل شكل الأنف بعد تعرضه للكسر.

وكانت النجمة اللبنانية قد تعرضت لإصابات قاسية نتيجة وقوفها أمام الزجاج المواجه للمرفأ القريب من منزلها، والذي تحطم بسبب الانفجار فجرحت كسرات الزجاج المندفعة جسدها، مما جعلها تحتاج لأكثر من 40 قطبة طبية كما انتشرت دماؤها على جدران المنزل، بينما نجا طفلاها من الحادث كونهما كانا يقيمان تلك الليلة في بيت والدهما.

الجدير بالذكر أن نادين نجيم ظهرت في الفترة الأخيرة خلال جلسات تصوير مع مكياج كثيف غير من ملامحها كثيراً حيث اعتمدت على أحمر شفاه باللون الأحمر الساطع مع رسمة عيون قوية ومسحوبة بجانب مكياج كثيف جداً.