نادين نجيم في إطلالة جديدة تبرز آثار إصابتها بعد انفجار مرفأ بيروت

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 سبتمبر 2020
نادين نجيم في إطلالة جديدة تبرز آثار إصابتها بعد انفجار مرفأ بيروت
مقالات ذات صلة
هل تحسّن ذوق ياسمين صبري فقط بعد تقليدها إطلالات النجمات؟ صور تجيب!
أسيل عمران تخطف الأضواء من النجمات بحفل Bulgari: وهذا ما كشفته أختها
مقارنة بين فساتين زفاف نادين نسيب نجيم في مسلسلات رمضان.. أيها أجمل؟

نشرت الفنانة نادين نسيب نجيم، صور جديدة، في حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستقرام، وكشفت الصور عن العلامات التي تركها انفجار مرفأ بيروت على وجه الفنانة اللبنانية، والتي تعرضت لإصابات ذهبت على إثرها لتلقي العلاج في أحد المستشفيات.

نادين نجيم

وكتبت الفنانة نادين نجيم في تعليقها على الصور: "No filter ! It’s just m..  شكراً يا رب على كل شيء وانا ممتنة كتير وايجابية كتير و بعدني بحب الحياة وكل لحظة بقول نشكر الله  لانه الحياة بعدا قدامنا ولازم نعيشها صح طالما الله كاتبلنا عمر".

نادين نجيم إنستقرام

نادين نجيم قبل وبعد

ناين نجيم كانت إحدى الفنانات اللاتي تعرضن لخسائر كبيرة بعد انفجار مرفأ بيروت، حيث تسبب التفجير الذي تعرض له لبنان المنكوب في إصابات شديدة بوجهها، فضلاً عن خسائر كبرى في منزلها.

وقد خضعت نادين نجيم لجراحتين متتاليتين في وجهها في مستشفى المشرق في بيروت، إحداهما لتعديل شكل الأنف بعد تعرضه للكسر.

ونشرت الفنانة اللبنانية نادين نجيم أول صورة لها من داخل المستشفى، خلال الفترة الماضية، بعد تعرضها لإصابة موجعة في وجهها إثر الانفجار الذي وقع قريب من منزلها.

وكشفت الصورة بوضوح الكدمات على وجهها، ووجود جروح في منطقة الجبهة وضمادة طبية على الأنف بعد خضوعها لعملية جراحية به إثر تعرضه للكسر، وجمعتها الصورة مع طفليها من المستشفى وبدا على وجهها التعب والإرهاق، وعلقت على اللقطة المؤثرة بكلمات من القلب، شكرت من خلالها كل من سأل ودعا لها في هذه المحنة التي مرت بها.