نبيلة عبيد تتلقى الجرعة الأولى من لقاح كورونا

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 أبريل 2021
نبيلة عبيد تتلقى الجرعة الأولى من لقاح كورونا
مقالات ذات صلة
تدهور الحالة الصحية لـ سمير غانم بسبب كورونا
تفاصيل حالة دلال عبد العزيزالصحية بعد إصابتها بكورونا... خطرة
شمس: تنبأت بفيروس كورونا منذ عام 2018 ولم يصدقني أحد

أعلمنت الفنانة نبيلة عبيد عن تلقيها الجرعة الأولى من تطعيم لقاح فيروس كورونا، ونشرت نبيلة عبر حسابها على موقع وتطبيق "انستجرام" فيديو لصورها خلال وبعد تلقي التطعيم.

نبيلة عبيد تعلق بعد تلقيها اللقاح

وعلقت نبيلة عبيد على الفيديو التي نشرته أثناء تلقيحها ضد فيروس كورونا كاتبة:"فخوره ببلدي ...مصر كبيرة منوره بناسها ... بتحترم المواطن وبتقدر الفنان .... تلقيت اليوم الجرعة الأولى من لقاح الفاكسين في مركز المصل واللقاح بالعجوزة ... وما أسعدني كثيرا هذا النظام الذي وجدته من الأطباء و الأخوة الممرضين...بشاشة ولياقة في التعامل مع الجميع....ربنا يحمي الجميع ويسلم كل الناس في مصر والعالم...مرة تانية بقول أنا فخوره ببلدي".

"سكر زيادة" آخر أعمال نبيلة عبيد

يذكر أن  آخر أعمال نبيلة عبيد هو مشاركتها في موسم دراما رمضان 2020 بمسلسل "سكر زيادة" من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل إحسان وبطولة نادية الجندي، سميحة أيوب، هالة فاخر، بالإضافة لعدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف منهم أحمد السقا، وبيومي فؤاد، وجومانا مراد، وروجينا، ولقاء الخميسي، وعبد الباسط حمودة، وحمدي الميرغني، وصبري فواز، وسليمان عيد، وبدرية طلبه وآخرين.

مسلسل "سكر زيادة"، مستوحي من المسلسل الشهير "The golden girls"، وتجري آحداثه داخل فيلا تضطر كل بطلات المُسلسل للإقامة فيها معا بعد تعرضهن لعملية نصب، حيث تحاول كل منهن الإستحواذ على الفيلا والتخلص من باقي السكان، مما يُفجر الكثير من المواقف الطريفة غير تقليدية.

معلومات عن نبيلة عبيد

ولدت الفنانة نبيلة عبيد، الملقبة نجمة مصر الأولى، في حي شبرا في مدينة القاهرة عام 1945.

أول من اكتشفها هو المخرج الكبير عاطف سالم وهي لا تزال طالبة في كلية البنات في العباسية وجعلها تشترك بدور كومبارس صامت في فيلم "مافيش تفاهم" عام 1961.

عام 1963 تزوجت من مكتشفها عاطف سالم وفي نفس العام شاركت في أول بطولة لها في فيلم "رابعة العدوية" مع فريد شوقي وحسين رياض ومن إخراج نيازي مصطفى. كتب أسمها لأول مرة على الأفيش ليعلن ولادة نجمة بإسم "نبيلة" فقط.

بعد توقفها عن التمثيل لمدة سنة، هي السنة التي تطلقا فيها، عادت عام 1968 بخمسة أفلام. واللافت أنها أختارت أن تغير حتى إسمها الفني من "نبيلة" فقط إلى "نبيلة عبيد" وكتب بالكامل على جميع أفلامها اعتباراً من فيلم "سارق الملايين"، فيلم "السيرك"، فيلم "لست مستهترة"، فيلم "النصابين الثلاثة" وفيلم "أبطال ونساء". في عام 1969 ظهرت كضيفة شرف في فيلم  "زوجة غيورة جداً" من إخراج حلمي رفلة.