نبيلة عبيد تحسم الأمر وتكشف عن حقيقة خطبتها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 سبتمبر 2020
نبيلة عبيد تحسم الأمر وتكشف عن حقيقة خطبتها
مقالات ذات صلة
نجاح المساعيد تكشف فارق السن بينها وبين زوجها
بتعليق مفاجئ: ديما بياعة تجدد الشكوك حول انفصالها
محمود ياسين وشهيرة: حب من أول نظرة وزواج كلمة السر فيه أحمد زكي

بعد تداول أنباء عن خطوبتها، كشفت الفنانة المصرية، نبيلة عبيد، حقيقة ارتباطها، وذلك في رسالة صوتية، عبرت فيها غاضبة عما تردد بشأنها.

 وقالت نبيلة عبيد، في تصريحاتها لذا إنسايدر بالعربي: "كدب زي العادة، هما كل يوم يطلعوا بحاجة، إمبارح طلعوا خبر وفاة شخص، وأول وفاة حد تاني، كل ده كلا فاضي وكلام فارغ".

نبيلة عبيد

كانت الفنانة نبيلة عبيد، كشفت عن إصدار كتاب يعرض مشوارها السينمائي منذ البداية، ويحمل عنوان "سينما نبيلة عبيد"، على أن يتم إصداره خلال الفترة المقبلة.

وكتبت نبيلة عبيد في حسابها الشخصي على موقع إنستقرام: "كتاب عن سينما نبيلة عبيد، واستعراض مطول لجميع أفلامي في السينما المصرية.. بقلم الكاتب والباحث والمؤرخ السينمائي محمود قاسم، مفاجأة هتعجبكم، انتظروه قريباً".

أفلام نبيلة عبيد

انطلقت  نبيلة عبيد خلال فترة السبعينيات والثمانينيات، وقدمت العديد من الأعمال، لترسخ اسمها كواحدة من أهم النجمات المصريات، ومن أشهر أعمالها السينمائية في فترة السبعينيات "الساعات الأخيرة، واحد في المليون، كما ظهرت في عدد من المسلسلات التلفزيونية والإذاعية مثل: "العبقري"، "كيف تخسر مليون جنيه". إلى جانب مسلسل العمة نور الذي قامت ببطولته.

أما عن أشهر أعمال "نجمة مصر الأولى" في الثمانينات وبداية التسعينات، فهناك مجموعة كبيرة من الأعمال الفنية، نذكر منها على سبيل المثال لا الحصر، انتحار صاحب الشقة، موعد مع القدر، أبناء وقتلة، الوحل، اغتيال المدرسة، التحدي، حارة برجوان، قضية سميحة بدران، الراقصة والسياسي، ديك البرابر، سمارة الأمير، توت توت، كشف المستور، هدى ومعالي الوزير، المرأة والساطور، والآخر.

وقدمت نبيلة عبيد مجموعة من الأفلام التي حفرت لنفسها علامات في تاريخ السينما المصرية، وكان آخر أعمالها التي قدمتها على شاشة التليفزيون مسلسل سكر زيادة، أحد المسلسلات الرمضانية التي شاركت فيها البطولة مع نادية الجندي، هالة فاخر، وسميحة أيوب.

وتعرض المسلسل لانتقادات كثيرة، على المستوى الجماهيري، وبعض القائمين على صناعة السينما من بينهم المخرج خالد يوسف والذي اعتبر المسلسل "ليس غلطة النجمات فقط، وإنما غلطة كل القائمين عليه".