نتفليكس تبدأ عرض فيلم ليل خارجي لمنى هلا وكريم قاسم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 أبريل 2020
نتفليكس تبدأ عرض فيلم ليل خارجي لمنى هلا وكريم قاسم
مقالات ذات صلة
حرب كرموز
فيلم البدلة
فيلم الغسالة

بدأت شركة نتفليكس العالمية عرض فيلم ليل خارجي للفنانة منى هلا والفنان كريم قاسم، ليدخل ضمن مجموعة الأفلام المصرية التي تعرض على منصتها، وذلك ضمن خطتها في التوسع لعرض المزيد من الأفلام العربية.

 فيلم ليل خارجي

تدور أحداث فيلم ليل خارجي حول 3أشخاص كل منهم ينتمي إلى طبقة مختلفة تماماً عن الآخر، تضطرهم الظروف لقضاء ليلة معاً، ويعيشون مجموعة من الأحداث المفاجئة والملية بالتشويق والإثارة.

والفيلم من الأفلام المصرية التي تضمنت أحداثها تصوير أغلب مشاهها في شوارع القاهرة، وضمت مجموعة من المشاهد التي تعرض تفاصيل الحياة لكل طبق من الطبقات الثلاثة التي يمثلها الأبطال.

أبطال فيلم ليل خارجي

 شارك في بطولة فيلم ليل خارجي كل من منى هلا، وكريم قاسم وشريف الدسوقي. وقدم كل منهما تفاصيل الطبقة التي ينتمي إليها،حيث تدور أحداث الفيلم حول ثلاثة أشخاص وهم، مو وتوتو ومصطفى، الذين يلتقون في ظروف غير متوقعة وتتقاطع حيواتهم معًا، ومن هنا يدخلون في مغامرة لم تكن بالحسبان ويصيروا شاهدين على جانب خفي وغير معلوم من المدينة، ويعرضون تفاصيل مختلف تماماً عن ما يحدث في ليل القاهرة لبعض الأشخاص والطبقات.

أفلام نتفليكس

تسعى نتفليكس إلى ضم مجموعة من الأفلام العربية على منصتها، فأعلنت خلال الأيام الماضية بدء عرض أفلام الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن، لتبدأ بفيلم حبة كراميل، والذي يشاركها فب بطولته الفنان التونسي ضافر العابدين، وتعلن اليوم عن ضم فيلم ليل خارجي.