نجاح المساعيد تكشف فارق السن بينها وبين زوجها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 أكتوبر 2020
نجاح المساعيد تكشف فارق السن بينها وبين زوجها
مقالات ذات صلة
إحداهن تورطت في أزمة: نجمات أثرن الجدل في 2020 بزواجهن من رجال أعمال
عقيل الرئيسي يفاجئ فرح الهادي بزواجه الثاني ورد فعل صادم من الأخيرة
ديما بياعة وزوجها يثيران الجدل بفيديو من داخل الحمام

تحتفل الشاعرة الأردنية الإماراتية، نجاح المساعيد، بعيد زواجها على ضابط الشرطة الأردني عامر السردي، ووتداول متابعوها فيديو تحدثت فيه عن فارق العمر بينهما، وذلك إلى جانب الصور التي نشرتها الإعلامية الأردنية  من عقد قرانها في ذكرى الاحتفال والتي وجهت فيها كلمات رومانسية لزوجها وسط تفاعل من متابعيها وتساؤلات عن أسباب اختفائها.

ونشرت نجاح المساعيد، في حسابها الشخصي، على موقع تبادل الصور، إنستقرام، فيديو تضمن صورة لعقد قرانها على زوجها وعلقت عليه: "في مثل هذا اليوم ٢٠١٩/١٠/٢٠ كان عقد قراني، لم اعلم حينها إنني إلتقيتُ بنفسي حينما رأيتك ، جئتني بحجم الأماني عوضاً عن كل ما مضى من تعب العمر ، تاج راسي وعين أبوي ، رزقني الله بك وأيقنتُ أنك أجمل أرزاقي ، وأتسائلُ ما حجمُ صفاء نيتي حتى رزقني الله بك ؟".

وانهالت عليها التعليقات التي تمنت لهما دوام السعادة، إلى جانب تعليقات أخرى تسائل فيها المتابعون عن سبب اختفائها عن الساحة طوال الفترة الماضة.

نجاح المساعيد


وتابعت: "اللهم أني أستودعك نفسي وأولادي وزوجي وأهلي ومن احببت فيك فاحفظني بحفظفك واحفظهم يامن لا تضيع لديه الودائع.واحفظ للجميع أحبتهم وأزواجهم وأنفسهم من كل شر وأذى". 

زواج نجاح المساعيد 

نجاح المساعيد هي إعلامية وشاعرة أردنية، وسبق لها الزواج من  رجل الأعمال الليبي وليد سليمان، ابن عم الرئيس الليبي السابق، معمر القذافي، وأنجبت منه ولدين "جاسر" و"سلوان" وابتعدت عن الشعر والإعلام لتتفرغ لحياتها الأسرية لكنها انفصلت عنه، وفي 23 أكتوبر أعلنت زواجها من الضابط الأردني عامر ركاد السردي.

كانت بداية نجاح المساعيد  في مجال نظم الشعر منذ المرحلتين الاعدادية والثانوية وأول ظهور أعلامي من خلال احتفال التلفزيون الأردني بمناسبة عيد ميلاد الملك الحسين بن طلال رحمه الله في الرابع عشر من نوفمبر عام 1996، أول ظهور صحفي ككاتبة من خلال مجلة ( ليلة خميس) بالسعودية.

 قدمت نجاح المساعيد العديد من البرامج التليفزيونية منها ليلة طرب، يسعد صباحك، نسايم الليل، معاني الأغاني، ع البال، ودانات.

نجاح المساعيد وزوجها

في الفيديو المتداول بالتزامن مع احتفال الإعلامية الأردنية بعي زواجها ، تداول مستخدموا مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو لها، حيث كشفت الشاعرة الأردنية الإماراتية عن فارق السن بينها وبين زوجها، وقالت نجاح المساعيد إنها كانت رافض فكرة الزواج من زوجها الحالي، رجل الشرطة الأردني، وذلك بسبب فارق السن بينهما، حيث تكبره بـ14 عاماً، وهو ما جعلها ترفض الزواج طوال فترة 4 شهور محاولات، إلا أن اصراره على الزواج منها جعلها تقبلالفكرة ليتزوجا بحكم النصيب.

وقالت: "ترا الإنسان لازم يكون مقتنع أن العمر مجرد رقم.. والإنسان لو علاقته زينة مع نفسه وضميره مرتاح  ويحب نفسه.. ترا ما يكبر"".

X