نجلاء بدر تذهل الجمهور بنحافتها الشديدة بعد أسبوع من ممارسة الرياضة

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 سبتمبر 2020
نجلاء بدر تذهل الجمهور بنحافتها الشديدة بعد أسبوع من ممارسة الرياضة
مقالات ذات صلة
فوز الفهد بنحافة مبالغ فيها والجمهور يشكك في الصورة
ياسمين صبري في إطلالة جديدة تكشف فقدانها للوزن
صبا مبارك تخطف الأنظار بإطلالة جديدة وتكشف عن نظامها الغذائي

لفتت الفنانة نجلاء بدر الأنظار بنحافتها الملحوظة، وذلك بعدما نشرت فيديو عبر حسابها على انستقرام تقوم فيه بممارسة التمارين الرياضية الشاقة، وتكشف لمتابعيها أنها في اليوم الثامن على التوالي.

نجلاء بدر بنحافة لافتة

نشرت نجلاء بدر فيديو من داخل الجيم وهي تمارس التمارين الشاقة، كاشفة من خلال تعليقها أنه اليوم الثامن لها على التوالي لممارسة الرياضة قائلة: "اليوم الثامن يا مسهل"، وأطل معها مدربها الخاص الذي أخذ يحمسها في المقطع من أجل مواصلة التمرين.

تفاعل الجمهور مع فيديو نجلاء بدر متغزلين بجمالها، إلا أن البعض لاحظ أنها فقدت وزناً بالفعل فبدا قوامها نحيفاً عن المعتاد خاصة الساقين، مما دفعهم لنصحها بالتركيز في التمرين على هذه المنطقة أكثر حتى تكتسب عضلات وتبدو أعرض، لم يخل الأمر من مطالبة البعض لها أن تكتسب بعض من الوزن.


نجلاء بدر مسلسل لؤلؤة

وعلى صعيد العمل، تشارك نجلاء بدر في بطولة مسلسل "لؤلؤة"، الذي يعد أول بطولة مطلقة للفنانة مي عمر، وذلك بعد تألقها في عملين سابقين وهما مسلسل "ولد الغلابة" مع الفنان أحمد السقا ومسلسل "الفتوة" مع الفنان ياسر جلال.

كما يشارك نجلاء بدر ومي عمر العديد من النجوم في بطولة مسلسل "لؤلؤة"، منهم الفنان أحمد زاهر والفنانة نرمين الفقي ومحمد الشرنوبي وإدوارد وهيدي كرم والعمل من تأليف زينب عزيز وإخراج محمد عبد السلام.

نجلاء بدر مع محمد رمضان من كواليس البرنس
يذكر أن آخر أعمال نجلاء بدر التي عرضت على الشاشة كان مسلسل "البرنس"، مع الفنان محمد رمضان حيث أدت دور زوجته التي تتوفى من جراء حادث مدبر على يد أشقائه.


كما شاركت في بطولة مسلسل "الفتوة" مع الفنان ياسر جلال، من خلال تأدية دور راقصة تقع في حبه ولكنه لا يبادلها ذات الشعور.