نجلاء بدر تنشر صورة من المرحلة الجامعية وتٌذهل متابعيها بتغير ملامحها

  • الخميس، 09 يوليو 2020 الخميس، 09 يوليو 2020
نجلاء بدر تنشر صورة من المرحلة الجامعية وتٌذهل متابعيها بتغير ملامحها

نشرت الفنانة نجلاء بدر صورة من المرحلة الجامعية، في حسابها الشخصي على موقع إنستقرام، بعد أن أرسلتها لها صديقة الدراسة، ليبدي المتابعون اندهاشهم من تغير ملامحها.

وعلقت نجلاء بدر على الصورة قائلة: "تخيلوا دي انا كنت في تانيه جامعة كليه الإعلام جامعة القاهرة، بعتتلي الصورة دي صاحبتي و دفعتي اللي عشنا سوى على الحلوه بجد، نضال البكري".

نجلاء بدر

 

كانت نجلاء بدر أحد نجوم الدراما الرمضانية لهذا العام، وشاركت في مسلسل الفتوة، في واحد من أهم أدوارها، ومسلسل الفتوة، أحد مسلسلات رمضان 2020، وتدور أحداثه في فترة زمنية تسيطر فيها شخصية الفتوة على الأحياء الشعبية ويدير أمورها، حيث يقوم الفنان ياسر جلال، بطل المسلسل، بشخصية حسن الجبالي، وتجسد الفنانة نجلاء بدر شخصية جميلة، التي يرغب عزمي أبو شديد في الزواج منها، إلا أن قلبها يميل إلى حسن الجبالي وتحبه.

شارك في بطولة المسلسل إلى جانب ياسر جلال، كل من أحمد صلاح حسني، أحمد خليل، رياض الخولي، نجلاء بدر، مي عمر، أحمد خالد صالح، هنادي مهنا، عهدى صادق، وصفوة وعدد كبير من النجوم.

ولم يكن مسلسل الفتوة، هو المسلسل الرمضاني الوحيد الذي شاركت فيه، إلا أنها كانت إحدى بطلات مسلسل البرنس في الحلقات الأولى، وقامت بدور زوجة رضوان البرنس.

صور نجلاء بدر

كان آخر إطلالات الفنانة نجلاء بدر التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، صورها مع أحمد صلاح حسني، في جلسة تصوير من مسلسل الفتوة، وتصدرت صور نجلاء بدر وأحمد صلاح حسني جعلتها محرك البحث الشهير، جوجل، في السعودية، وقتها،  فظهرت في الصور ترتدي ملابس شخصية جميلة وتقف إلى جانب، عزمي أبو شديد، الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد صلاح حسني، والذي يرغب في الزواج منها.