نجمات بإطلالات جذابة في ثان أيام مهرجان الجونة بعد كوارث الافتتاح

  • تاريخ النشر: السبت، 21 سبتمبر 2019
نجمات بإطلالات جذابة في ثان أيام مهرجان الجونة بعد كوارث الافتتاح
مقالات ذات صلة
بتكلفة باهظة: إطلالة سيرين عبد النور في جلسة تصوير جديدة
بسبب هذه الصورة ياسمين صبري تتهم بتقليد خطيبة كريستيانو رونالدو
بالصور: ياسمين صبري بمنزلها برفقة "سيدة المطر"

مازالت إطلالات النجمات في مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة تسيطر بقوة، على مواقع التواصل الاجتماعي ليتم نشر أزيائهن لليوم الثاني على التوالي من الفعاليات.


أطلت النجمات بإطلالات جذابة في ثانِ أيام مهرجان الجونة، فجاءت أزياء البعض تعويضاً صريحاً لإخفاقهن في حفل الافتتاح، مثل الفنانة منى زكي التي خطفت الأنظار بالجمبسوت البنفسجي اللون بتصميم One Shoulder.

كذلك الفنانة ميس حمدان التي اختارت في اليوم الثاني من مهرجان الجونة، فستاناً أسود اللون بسيط التفاصيل، كما أطلت الفنانة ريهام عبد الغفور بفستان صيفي بتصميم "شراشيب".


أما الفنانة جميلة عوض فلها ستايلها الخاص بها، وهذا ما ظهر خلال وجودها على السجادة الحمراء في اليوم الثاني من مهرجان الجونة، حيث ظهرت ببذلة مكونة من بنطلون وتوب Vest من نفس اللون.

كما اختارت الفنانة كندة علوش الظهور بستايل مختلف عن حفل الافتتاح، فأطلت بفستان قصير Off Shoulder، ليناسب أجواء الجونة الصيفية الساحرة.

ومن أكثر الإطلالات التي خطفت الأنظار في اليوم الثاني من فعاليات مهرجان الجونة، كانت إطلالة الفنانة أروى جودة التي اختارت فستاناً مميز التصميم مع تسريحة شعر عبارة عن جديلة طويلة مرفوعة.

شاهدي إطلالات النجمات في اليوم الثاني من مهرجان الجونة 2019: