• نجمات تألقن بالأسود في 2019: الفستان الثامن أخفى العمر الحقيقي لصاحبته
    23 صورة

    نجمات تألقن بالأسود في 2019: الفستان الثامن أخفى العمر الحقيقي لصاحبته

    في كل عام، تتغير الموضة وتظهر ألوان جديدة، لكن الأسود يظل ملك الألوان، إذ يمنح من ترتديه سحرا وجاذبية لا يمكن مقاومتهما، وربما هذا ما دفع نجمات شهيرات لاعتماده في أكثر من إطلالة لهن في عام 2019، فأيهن كان الأسود يليق بها أكثر من البقية؟ اطلع على الألبوم أعلاه لتحدد الإجابة.

     

    دائما ما تثير إطلالات رانيا يوسف الجدل، لكنها ظهرت في مهرجان القاهرة السنيمائي الدولي في دورته الـ41 مرتدية فستانا شتويا أسود بظهر عار تماما من دار أزياء بالمان. ويبدو أنها وقعت في غرام الأسود إذ حرصت على ارتداء فستان آخر بنفس اللون لكن هذه المرة كان قصيرا وذلك خلال العرض الخاص للفيلم التونسي بيك نعيش.

    وفي مهرجان نجم العرب، أطلت مي عمر بفستان أسود مقفول الرقبة وبفتحة جانبية، وأكملت أناقتها بتسريحة شعر بسيطة وأقراط ألماظ وحقيبة صغيرة تحملها في يدها. وفي المهرجان نفسه، استطاعت الفنانة نجلاء بدر لفت الأنظار بفستانها الأسود القصير وماكياجها الهادئ والبسيط.

    وأيضًا، نشرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم صورة لها من داخل أحد الفنادق في مصر، ارتدت فيها فستانا أسود طويل، ورغم بساطته فقد منحها المزيد من الجمال.

    وإذا كان الأسود يضفي المزيد من السحر، فبالتأكيد هو خيار مايا دياب، الذي ارتدته أكثر من مرة هذا العام، ففي إحدى الحفلات ظهرت مايا بفستان قصير بتصميم لافت وجريء باللون الأسود البراق، بقصة الكتف الواحدة المزينة بالأحزمة من أحد الجوانب. وفي إطلالة أخرى، اختارت مايا فستانا من التول الأسود دون أكمام وبفتحة جانبية طويلة من نيكول جبران.

    أما شيرين عبد الوهاب، فقد اختارت في حفل لها بموسم الرياض فستانا أسود، صُمم من الأعلى بقماش شفاف ومن الأسفل بقماش مزين بنقط، وحددت خصرها بحزام رفيع، وكللت إطلالتها بمجوهرات فضية.

    وفي أحدث جلسة تصوير لها، نشرت سميرة سعيدة مجموعة من الصور التي ظهرت فيها بفستان أسود لامع أوف شولدر، وترك شعرها منسدلا، ومنحتها هذه الإطلالة سنا أصغر بكثير من عمرها الحقيقي، الذي يتجاوز الـ60 عاما.

    وعلى السجاد الحمراء، تألقت شيرين رضا خلال الحفل الختامي لمهرجان الجونة في دورة الثالثة، بفستان أسود قصير به خطوط لامعة رفيعة، واعتمدت شعر كلاسيكي مرفوع، ووضعت ماكياج بألوان هادئة. كما تألقت ليلى علوي في افتتاح مهرجان الجونة، بفستان أسود أنيق.

    في إطلالتها خلال 2019، كان للأسود مكانا عند الفنانة كندة علوش، إذ ظهرت ببنطال وبلوزة أسودين خلال استضافتها ببرنامج معكم مع الإعلامية منى الشاذلي. وظهرت هنا الزاهد بفستان أسود ناعم بفتحة جانبية طويلة خلال مهرجان القاهرة السينمائي.

    وعلى انستقرام، نشرت ريم مصطفى صورة جديدة لها خلال افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، ارتدت فيها فستانا أسود من الجلد، ونسقت معه إكسسوارات ذهبية منحتها المزيد من السحر.

     أما ميس حمدان، فقد ارتدت فستانا أسود حدد خصرها بحزام ورفعت شعرها للخلف مع انسدال بعض الخصلات. كما لفتت إطلالة الفنانة حلا شيحة الأنظار في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ41؛ إذ ظهرت مرتدية فستانا لامعا أسود يكشف عن منطقة البطن.

     

    تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا

    المزيد:

    النجمات على السجادة الحمراء ليلة افتتاح مهرجان ابو ظبي 2012

    MAKE UP FOR EVER تمنح المشاهير إطلالة ساحرة على السجادة الحمراء في مهرجان أبو ظبي السينمائي

    أجمل إطلالات الممثلة التركية مريم أوزيرلي (السلطانه هيام)

     

    تعليقات