نجمات تركيا بدون مكياج: صور تكشف عيوب ومشاكل البشرة لديهن

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 مارس 2021 آخر تحديث: الخميس، 11 مارس 2021
نجمات تركيا بدون مكياج: صور تكشف عيوب ومشاكل البشرة لديهن
مقالات ذات صلة
نوال الزغبي تفاجئ متابعيها بصورة بدون مكياج
بدور البراهيم تشبه نفسها بشريهان والجمهور يرد بصورتها بدون مكياج
غدير سلطان بمظهر طبيعي بدون مكياج أو تصفيف شعر

تحرص نجمات تركيا على الظهور بأفضل صورة أمام الجمهور إلا أن هذه الصور لا تعكس الواقع بالكامل فمن خلال صور النجمات بدون مكياج يمكننا رؤية الكثير من العيوب ومشاكل البشرة التي تعاني منها النجمات نتيجة للإجهاد والعمل لساعات طويلة، شاهدوا صور أجمل نجمات تركيا بدون مكياج.

نجمات تركيا بدون مكياج

النجمة الجميلة إبرو شاهين بطلة مسلسل زهرة الثالوث تعاني من النمش بشدة وتظهر علاماته بوضوح على وجهها بخاصة في منطقة الأنف والخدود، كما أن بعض الخطوط الرفيعة تُحيط بالفم لديها وهو أمر يختلف عن مظهرها المثالي جداً الذي تظهر به أمام الشاشة.

أصلي انفر أيضاً جميلة عروس إسطنبول لديها نفس المشكلة حيث تظهر علامات النمش بوضوح على وجهها بالكامل وهو ما يجعلها تشعر بالسعادة  فهي لا تخجل أبداً من الظهور ببشرتها بدون مكياج بخاصة وأنها تبدو مثالية للغاية.

ألينا بوز بطلة مسلسل مرعشلي لديها نمش خفيف جداً على الخدود لكن المشكلة الأكبر بالنسبة لها هي وجود هالات سوداء وخطوط رفيعة تحت العين وهو ما يختلف عن مظهرها أمام الكاميرا، نفس المشكلة تقريباً تعاني النجمة ايرام هيليفجي أوغلو التي تعاني من هالات سوداء شديدة تحت العين ظهرت بوضوح خلال صورها بدون مكياج.

برغزار كوريل ظهرت بشكل غريب في صورة بدون مكياج حيث ظهرت التجاعيد بوضوح على جبهتها كما أن بشرتها كانت شاحبة جداً مع الكثير من البقع السوداء والبنية بجانب أنها تعاني من انتفاخ تحت العين وهي كلها أمور جعلت مظهرها مختلف جداً عما يعرفه الجمهور عنها.

أجمل نجمات تركيا

النجمة الجميلة داملا سونمز ظهرت في صورة برفقة ابنتها قبل النوم وكانت بشرتها تعاني من مشاكل عديدة أبرزها الانتفاخ تحت العين وبعض الخطوط الرفيعة نتيجة الإجهاد والسهر وهي نفس المشكلة التي عانت منها الممثلة سيريناي ساريكايا حيث يظهر انتفاخ العين لديها بوضوح في بعض الصور بدون مكياج.

لكن هذه العيوب والمشاكل لا تمنع أن بعض النجمات التركيات يتمتعن ببشرة صافية وجميلة جداً مثل عفراء أوغلي التي تمتاز بجمالها الطبيعي والمميز بخاصة وأن لديها بشرة مشرقة، غمزة آرتشيل أيضاً من النجمات اللاتي يتمتعن ببشرة رائعة وتهتم كثيراً بصحة بشرتها ونضارتها.

لا يمكن لقائمة أجمل نجمات تركيا بشكل طبيعي وبدون مكياج أن تخلو من اسم ميليسا دونغيل والتي تحافظ على بشرتها كثيراً وتحافظ على جمالها وإشراق بشرتها حتى أنها تظهر في الكثير من الصور بدون مكياج على الإطلاق.

شاهدوا من خلال الألبوم صور نجمات تركيا بدون مكياج.