نجمات خطفن الأنظار بأزيائهن الغريبة في مهرجان الأقصر أبرزهن رانيا يوسف

  • السبت، 07 مارس 2020 السبت، 07 مارس 2020
نجمات خطفن الأنظار بأزيائهن الغريبة في مهرجان الأقصر أبرزهن رانيا يوسف

خطفت أزياء النجمات في مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية الأنظار، فجاءت متنوعة ما بين البساطة والاختيارات الجريئة مثل إطلالتي الفنانتين رانيا يوسف ورانيا فريد شوقي.


فساتين النجمات في افتتاح مهرجان الأقصر للسينما

فساتين النجمات في مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية تنوعت، فاختارت على سبيل المثال الفنانة رانيا يوسف فستاناً أسود اللون قصير لفت الانتباه بغرابة تصميمه، الذي جاء أشبه بجاكيت بليزر بكتف واحد ومكشوف من أعلى، مع وجود حزام حول الخصر.

أما الفنانة رانيا فريد شوقي فاختارت الظهور على نحو مختلف تماماً، من خلال ارتداء عباءة عليها صور لوالدها وحش الشاشة فريد شوقي ومكتوب من طرفه "ملك الترسو"، وهو اللقب الذي اشتهر به.


بينما نجد أن الفنانة لبلبة فضلت اختيار فستان متعدد الألوان بسيط التصميم بموديل Off Shoulder، أما الفنانة إلهام شاهين فاختارت فستاناً محتشم من "البليسه".

ومن الإطلالات التي شدت الانتباه في مهرجان الأقصر للسينما كان فستان الفنانة زينة، الذي كان من اللون الذهبي المطرز بالكامل.

فعاليات مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية

وعن فعاليات مهرجان الأقصر للسينما، سوف يعرض فيه 5 أفلام مصرية إنتاج حديث في قسم بانوراما الأفلام المصرية وهم الممر وأولاد رزق 2 والفيل الأزرق 2 وكازبلانكا، والفلوس، و15 فيلماً في عرض أفريقي وعالمي، و8 أفلام في مسابقة الأفلام التسجيلية الطويلة، و8 أفلام في قسم خارج المسابقة، و8 آخرين في بانوراما الأفلام المصرية القصيرة و3 أفلام من كينيا.

شاهدي فساتين النجمات في مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية: