صورة من طفولة فرح وشوق الهادي تنشر لأول مرة تكشف كيف كانت ملامحهما

لقطات مبهجة من احتفال بسمة وهبة بخطوبة ابنة زوجها

نجمات خليجيات أحرجتهن إطلالاتهن: إحداهن فقدت السيطرة على فستانها

  • الخميس، 16 يناير 2020 الخميس، 16 يناير 2020
نجمات خليجيات أحرجتهن إطلالاتهن: إحداهن فقدت السيطرة على فستانها

عادة ما تضيف إطلالات النجمات المميزة جمالا على جمالهن، لكن أحيانا ما تكون هذه الإطلالات سببا في إحراج النجمات. وفي ألبوم الصور أعلاه نستعرض أبرز المواقف المحرجة التي تعرضت لها نجمات خليجيات بسبب ملابسهن وأحذيتهن.

تسبب الكعب العالي في اختلال توازن الممثلة المغربية العراقية المقيمة في الإمارات مريم حسين، ومن ثم سقوطها على الأرض خلال تقديم برنامج كل يوم مريوم على الهواء مباشرة على قناة اليوم.

تعرضت النجمة حليمة بولند لموقف لا تُحسد عليه عندما تمزق فستانها فجأة دون مقدمات. وظهرت في فيديو عبر سناب شات تستعرض فيه التمزق معقبة بقولها: يقولون نجيب إبرة وخيط وحوسة ولوية.. والحفلة بعد شوي.. والله أحس إني ببكي. لكن لحسن حظها ظهرت حلمية بولند بعد ذلك مرتدية الفستان بعدما تمت خياطة الجزء الممزق.

لم تكن حليمة وحدها التي تعرضت لموقف تمزق الفستان، فهناك المطربة أحلام التي نشر لها بعض روّاد مواقع التواصل مقطع فيديو لها وهي تصوّر فيديو على سناب شات رافعة يدها، ويظهر بوضوح تمزق فستانها تحت الإبط.

وأيضا، تسبب فستان الفنانة نوال الكويتية الذي ارتدته بالسعودية في إحراجها، بعدما انتشر فيديو لها ظهرت فيه تعاني من صعوبة التحرك بفستانها الطويل والثقيل، وذلك عند وصولها حفل تابع لمهرجان السودة.

وخلال مشاركتها في أضخم كرنفال للموضة في فندق موفنبيك في مصر، انتبهت الفنانة شيلا سبت إلى أن أزرار البلوزة لم تكن مغلقة جميعها، ما جعلها تحاول على الفور غلقها. وتعرضت المطربة الكويتية شمس لموقف محرج بسبب فستانها الذي فقدت السيطرة عليه بعدما تطاير من شدة الهواء خلال تسلمها الجائزة، وظلت تسحب الفستان إلى الأمام بهدف السيطرة عليه لكن الهواء كان قويا.

وفي إحدى حفلات ختام مهرجان دبي السينمائي الدولي، تعرضت الفنانة الإماراتية الأردنية رؤى الصبان لموقف محرج بعدما ارتدت فستانا مماثلة لذلك الذي ارتدته الفنانة المغربية سلمى رشيد. فالفستانان كانا بنفس التصميم مع اختلاف اللون، إذ ارتدته سلمى أزرق، في حين ارتدته الأخرى باللون الأخضر.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا