جينيفر لوبيز تحافظ على أناقتها مع خطيبها شاهدي كم مرة نسقت ملابسها معه

هيفاء وهبي تكشف آخر تطورات قضية إثبات زواجها من مدير أعمالها السابق

نجمات سحرن العيون بإطلالاتهن في حفلات عيد الحب: من الأجمل؟

  • السبت، 15 فبراير 2020 السبت، 15 فبراير 2020
نجمات تألقن بإطلالات ساحرة في حفلات عيد الحب: من الأجمل؟

خطفت إطلالات النجمات في حفلات عيد الحب الأنظار، والتي جاءت متنوعة ما بين الفساتين الناعمة المناسبة لأجواء هذا الحدث، وأخرى عصرية تضج بالحيوية.


إطلالات النجمات في حفلات عيد الحب تصدرت المشهد على مواقع التواصل بقوة، خاصة وأن معظم الأزياء جاءت مميزة للغاية، مثل فستان الفنانة هيفاء وهبي الأحمر القاتم الذي حمل توقيع مصمم الأزياء ميخائيل شمعون.

أما الفنانة أصالة نصري فعادة ما تتألق بفساتين المصمم اللبناني نيكولا جبران، لتأتي إطلالتها في عيد الحب مميزة، من خلال فستان مطرز "بالترتر" بالكامل من درجات اللوني الأزرق والفضة.

وكذلك الفنانة مايا دياب اختارت فستاناً من تصميم المصمم اللبناني نيكولا جبران، جاء ضيق مجسم على قوامها الممشوق مطعم بالترتر اللامع، واكتسبت إطلالتها أناقة لافتة بـ Cape مطرز الذي أطلت به في بداية الحفل، قبل أن تخلعه وتظل بفستانها الأنيق.

بينما وقع اختيار الفنانة اللبنانية إليسا على فستان جلد من اللون الأخضر النيون من بيت أزياء Alex Perry، سحر العيون بتصميمه البسيط والأنيق في آن واحد.

أما الفنانة أنغام فاختارت فستاناً من تصميم زياد نكد مطرز بحبات الترتر الذهبي اللامع، مع وجود اتساع من عند الخصر أضاف أناقة على التصميم.

ومن النجمات اللاتي ابتعدن عن الفساتين نظراً لطبيعة مكان حفلهن في الفلانتين، كانت الفنانة نانسي عجرم التي ارتدت بنطلون جلد عالي الخصر وبلوزة لامعة فضية، وذلك لأن حفلها كان مقام في إستاد القاهرة، فاختارت إطلالة عصرية شبابية.

كما فضلت الفنانة ساندي هي الأخرى اختيار إطلالة عصرية تعتمد على ستايل الجلد، من أجل إحياء حفل عيد الحب الذي أقيم أيضاً في إستاد القاهرة.

شاهدي إطلالات النجمات الساحرة في حفلات عيد الحب: