نجم ستار أكاديمي يعتزل الغناء ويصدم الجميع بما قاله في رسالة مطولة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 أكتوبر 2019 آخر تحديث: الثلاثاء، 22 أكتوبر 2019
نجم ستار أكاديمي يعتزل الغناء ويصدم الجميع بما قاله في رسالة مطولة
مقالات ذات صلة
شقيق ياسمين عبد العزيز يبعث لها رسالة دعم
بعد هجوم لقاء الخميسي رسم كاريكاتير يسخر من ريهام سعيد
بيع مسدس جيمس بوند مقابل ربع مليون دولار أمريكي

صدم محمد عباس نجم ستار أكاديمي الجمهور باعتزاله للغناء، ليكشف عن السبب الذي دفعه لهذا القرار في رسالة مطولة اعترف فيها بوضوح بكل ما مر به منذ دخوله الوسط الفني.


محمد عباس نشر رسالة مطولة كشف من خلالها أنه قرر اعتزال الغناء، والعودة مجدداً إلى مهنته الأصلية وهي مهندس ديكور حتى يستطع أن يعيش ويبني نفسه.

وقال محمد عباس في رسالته المطولة أنه يعتزل الغناء وسوف يعود لوظيفته الأولى وهي مهندس ديكور، خاصة وأن الجمع بين العملين أمر صعب.

وأضاف محمد عباس إلى أنه تقدم لبرنامج ستار أكاديمي 3 مرات بخلاف مشاركته في برنامج اراب ايدول، وبعد أن استطاع أن يحقق نجاحاً لافتاً وجد صعوبة في إيجاد شركة الإنتاج، خاصة وأن العروض الأولى التي جاءت له كانت تشترط عليه أن يكون العقد احتكار، وهذا ما رفضته نظراً لمعرفته أن نجوماً كثر مروا بظروف مريرة بسبب هذا النوع من العقود.

محمد عباس نجم ستار أكاديمي يعلن اعتزاله للغناء
وتابع محمد عباس أنه بعد أن وجد شركة إنتاج مؤمنة بموهبته، وجد صعوبة من نوع آخر وهي اختيار الأغاني، خاصة وأن النجاح حالياً إما للأغاني الخاصة بالنجوم الكبار أو الشعبية.

وأشار نجم ستار أكاديمي أنه انتهى من تسجيل ألبومه الذي عمل عليه لمدة عامين، ولكن لا يهتم سواء بنجاحه أو فشله، لهذا قرر الاعتزال من مهنة الغناء.

يذكر أن محمد عباس طرح أغنية منفرد عام 2007 باسم "نظرة عينه"، وشارك في برنامجي "ستار أكاديمي" و"اراب ايدول"، كما حصد جائزتين كأفضل مطرب صاعد عام 2016 في الميما أورد وعام 2017 من حفل الدير جيست.