نجم مسلسل بـ100 وش يجري عملية جراحية بعد تعرضه لحادث قوي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 سبتمبر 2020 آخر تحديث: الخميس، 17 سبتمبر 2020
نجم مسلسل بـ100  وش يجري عملية جراحية بعد تعرضه لحادث قوي
مقالات ذات صلة
محمد إمام يكشف تفاصيل مسلسله في رمضان: «عمل صعيدي لأول مرة»
تحويل الجزء الثاني من مسلسل بـ100 وش لفيلم سينمائي
أمام البحر: نيللي كريم وآسر ياسين يشوقان الجمهور ببدء تصوير "100 وش" 2

تعرض حسن أبو الروس، أحد أبطال مسلسل بـ100 وش لحادث، خضع على إثره لعملية جراحية، وكشف نجم المسلسل الرمضاني الشهير، عن تفاصيل حالته الصحية، من خلال حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستقرام.

ونشر أبو الروس صورة له من داخل المستشفى، وكتب عليها: "الحمد لله تمت العمليات بنجاح أحب أشكركم على سؤلكم عليا و دعوتكم 🙏🏻و طبعاً بشكر د. مصطفى محمود على كل اللي عمله معايا...الراجل ده أهم و أحسن دكتور يد في مصر و الوطن العربي...وكمان نجم و كاريزما رهيبه..هو عالجني نفسياً و عضوياً..كان ليا الشرف و الحظ انه هو اللي يعميلي العملية".


وأضاف: "معلومة.. دكتور مصطفى رجع لحد إيده بعد متقطعت للحياه تاني في عمليه وقتها ١٨ ساعه".

حسن أبو الروس

طاقم عمل مسلسل بـ100 وش

كان آخر ظهور لطاقم عمل مسلسل بـ100 وش في برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي حيث تضمنت الحلقة العديد من الفقرات الكوميدية، إلى جانب بعض اللحظات الدرامية، خاصة عندما لم تتمالك نيللي كريم دموعها وبكت على الهواء في نهاية اللقاء قائلة: "ربنا بيحبني فعلا عاوزة أشكره، حظي حلو مع الناس اللي بتشتغل معايا أمي دعيالي وحظي حلو إن في يوم من الأيام قابلت ست جميلة المبدعة كاملة أبو ذكري أنا من الناس اللي مش بروح إنترفيوهات كتير ومش بتكلم كتير ومش بعبر كتير بس بجد 100 وش ظروفه مختلفة بالنسبالي وحاجة جديدة خالص معملتهاش قبل كدة وأنا حبيت كل شخص موجود، العصابة فعلا بحبها من قلبي واتعلمت منهم حاجات كتير".

حسن أبو الروس

وخلال لقاء منى الشاذلي بطاقم عمل مسسل بـ100 وش، فجرت نيللي كريم ضحك الجمهور أثناء حديثها عن أول لقاء جمع بينها وبين الفنان حسن أبو الروس الذي قام بشخصية "زيزو" في مسلسل "100 وش" وكشفت عن  أنها التقت به أول مرة في سحور لأحد أصدقائها، وكان وقتها يرتدي ملابس غريبة فسألت عليه صديقها ليخبرها باسمه، ثم اتجهت إليه شخصياً وسألته ماذا يعمل فقال لها أنه مطرب ولديه أغنية فيديو كليب اسمها "يا نجم يا ستار وجودك بعشر تنفار".