نجوم الفنّ ينعون جورج سيدهم بكلمات مؤثّرة

  • بواسطة: سهيلة حامد الجمعة، 27 مارس 2020 الجمعة، 27 مارس 2020
نجوم الفنّ ينعون جورج سيدهم بكلمات مؤثّرة

أعلن نقيب الممثلين الفنّان أشرف زكي، وفاة الفنان جورج سيدهم، داخل إحدى مستشفيات القاهرة، عن عمر ناهز 81 عاماً.

ونشرت الصفحة الرسمية لنقابة المهن التمثيلية، فى بيان لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك، كاتبة: رحم الله الفقيد وألهم أهله وجمهوره الصبر والسلوان.

نعى عدد من النجوم والمشاهير النجم الراحل، وكتبوا عبر حساباتهم رسائل مؤثّرة، كما قدّموا واجب العزاء له ولأسرته، وفي السطور التالية أبرز النجوم والنجمات الذين نعوا الفنّان جورج سيدهم.

نعى الفنّان خالد سرحان، النجم الراحل عبر حسابه الشخصي على فيسبوك، مكتفياً بنشر صورة له، وكتب: فنان عظيم الله يرحمه، فيما كتب الفنّان صبري فواز: مع السلامة يا حبيبي، واضعاً قلباً بجانبها.

من ناحية أخرى، نعاه الفنّان محمود البزاوي، بآخر مشهد من فيلم لسنا ملائكة، معلقاً: انتوا ماشيين يا أونكل ومش هترجعوا تاني؟، لا دي آخر مرة أصل عندنا شغل في حتة بعيد أوي.. طب تعالوا تاني بعد ما تخلصوا شغل، هتكون فاتت سنين وسنين ومش هيبقى فاضل من حد فينا غير اسمه.. من تصوير آخر مشهد في فيلم لسنا ملائكة.. الله يرحمك يا أستاذ جورج.

فيما كتب الفنّان يحي الفخراني، كاتباً: البقاء لله الفنّان جورج سيدهم في ذمة الله، ونعاه أيضا الفنان أحمد فتحي: وداعاً الفنّان الكبير جورج سيدهم.

أيقونة الكوميديا والانبساط.. هكذا وصف الفنّان أحمد السقا، النجم الراحل، وفي رسالة عبر فيسبوك قال: أيقونة الكوميديا والانبساط.. جورج سيدهم الله يرحمك ويسامحك.

وكان الفنّان هاني رمزي دائم الزيارة للفنان جورج سيدهم، معلقاً: الله يرحمك يا أستاذ جورج ويصبرنا على فراقك يا غالي ويصبر كل محبيك في كل الدنيا.. مع السلامة يا أستاذي.

وعبر حسابها الشخصي على تويتر، غرّدت النجمة شريهان، قائلة: رحمة الله تعالى على المبدع المصري المحترم جورج سيدهم، إنا لله وإنا إليه راجعون.

قدّمت الفنّانة دنيا سمير غانم، واجب العزاء لزوجة الراحل جورج سيدهم، عبر حسابها الشخصي على انستغرام، ونشرت صورة له معلقة: البقاء لله، ربنا يرحمك يا رب و يصبر د/ ليندا الزوجة العظيمة المخلصة، نسألكم الدعاء، كما نعته شقيقتها إيمي سمير غانم كاتبة: إنا لله وإنا اليه راجعون، ربنا يرحمه يارب".


نجوم الفنّ ينعون جورج سيدهم بكلمات مؤثّرة

كما نعته الفنانة هند صبري ووصفته بصانع البهجة، كاتبة: رحل اليوم واحداً من صناع البهجة والابتسامة في وطننا العربي لأكثر من نص قرن.

وغرّد الفنّان إدوارد في تدوينة عبر تويتر، كاتباً: الفنان العظيم جورج سيدهم ربنا يرحمك ويصبرنا على فراقك، وكتب الفنّان محمد هنيدي: البقاء لله في وفاة الاستاذ جورج سيدهم، ربنا يرحمه يارب.

نشرت الإعلامية بوسي شلبي، صورة للنجم جورج سيدهم، مُعلنة عن موعد جنازة الراحل، معلقة: الجنازة الأحد الساعة ١٢ ظهرا.. كنيسة العذراء مدينة نصر البقاء لله.

نعى تامر مرسى، رئيس مجموعة المتحدة للخدمات الإعلامية، الفنان الكبير جورج سيدهم، واكتفى تامر مرسى بنشر صورة للراحل عبر تويتر، وعلّق كاتباً: إنا لله وإنا إليه راجعون.

فيما كتبت المطربة يارا: وداعاً جورج سيدهم أحد صُنّاع البهجة في السينما والمسرح المصري الله يرحمه.


نجوم الفنّ ينعون جورج سيدهم بكلمات مؤثّرة

ربنا يصبر أهلك.. بهذه الكلمات نعى الفنّان كريم عفيفي نجم مسرح مصر الراجل جورج سيدهم، وكتب: لا إله إلا الله البقاء لله ربنا يرحمك ويصبر أهلك.

من جانبها كتبت الفنّانة بشرى: وداعا جورج سيدهم ... يا من اضحكتنا كثيرا... أرقد فى سلام يرحمك الله.

وبرسالة مؤثرة كتبت الإعلامية إسعاد يونس: چورچ سيدهم ذهب للقاء ربه، عساه يتهني بأحبابه في الجنة ويعوض عليه ربنا سنوات عذابه في الأرض.. كل التقدير و الاحترام للزوجة النبيلة التي كانت سندا وعونًا وأما حنونا لچورچ طوال فترة مرضه.

وعبر حسابها على انستغرام، كتبت فيفي عبده ناعية سيدهم: البقاء لله توفي إلى رحمة الله الفنان القدير جورج سيدهم الله يرحمه ويصبر أهله يا رب.

الضحك يقول وداعآ چورچ سيدهم.. هكذا نعى الفنّان أحمد الفيشاوي، النجم الراحل جورج سيدهم، عبر حسابه الشخصي على انستغرام.

نعى الفنّان أحمد أمين، الراحل بمقطع فيديو من فيلم لسنا ملائكة، وهو ينعي صاحب عمره الضيف أحمد، وكتب أمين: مع السلامة يا أستاذ جورج.. في آخر لقطة من فيلم لسنا ملائكة.. نعى جورج سيدهم وفاة صاحب عمره الضيف أحمد بجد بعد ما توفى أثناء تصوير الفيلم.. كان لسه بيتعرض من يومين والمشهد أثر فيا جدا وكإنك بتودعنا انت كمان.. البقاء لله.

يذكر أنّ جورج سيدهم بدأ حياته الفنية كأحد أعضاء فرقة ثلاثي أضواء المسرح بالاشتراك مع النجم الراحل الضيف أحمد، والنجم سمير غانم.

أكد الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية أنه لم يتم تحديد شكل الجنازة وما إذا كان هناك عزء للفنان الراحل جورج سيدهم حتى الآن، في ظل الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا