وفاة الفنان المصري محمود رضا

بكلمات مؤثرة: هنا شيحة توجه رسالة لمحمد خان في ذكرى وفاته

نجوم الفن ينعون مي مسحال: عاشقة السينما ومكتشفة النجوم

  • الجمعة، 10 يوليو 2020 الجمعة، 10 يوليو 2020
نجوم الفن ينعون مي مسحال: عاشقة السينما ومكتشفة النجوم

نعى عدد كبير من نجوم الفن المنتجة مي مسحال، التي وافتها المنية إثر تعرضها لجلطة في المخ تسببت في وفاتها في منزلها، ومن بين هؤلاء النجوم المنتجة إسعاد يونس وهاني رمزي.

 مي مسحال

ولمي مسحال دور  مهم في اكتشاف عدد كبير من نجوم الصف الأول بينهما نيللي كريم، والتي ساهمت في اكتشافها، ومنحت لها الفرصة في أحد أدوار البطولة في فيلم غبي منه فيه.

وفاة مي مسحال

ونعى عدد من نجوم الفن المنتجة مي مسحال، ومن بينهم الامنتجة إسعاد يونس، والتي قالت في حسابها الشخصي على موقع إنستقرام: "مي مسحال منتجة سينمائية عاشقة للسينما المصرية".

غيب الموت اليوم، الكاتبة الفلسطينية وأحد أهم منتجي الأفلام على الساحة العربية، المنتجة مي مسحال، والتي أصيبت بجلطة في المخ أدت إلى وفاتها داخل منزلها. وذلك بعد أيام من بدء تصوير آخر أعمالها فيلم 30 مارس.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مي مسحال في ذمة الله، منتجة سينمائية عاشقة للسينما المصرية 😢

A post shared by Esaad Younes (@essyounis) on

أما المخرج عثمان أبو لبن، والذي قدم مع مي مسحال فيلم فتح عنيك للفنان مصطفى شعبان، فنعى الكاتبة الفلسطينية قائلاً: ""توفيت إلى رحمة الله الصديقة، الأخت، المنتجة المحترمة، الاستاذة مي مسحال، ربنا يرحمها ويغفر لها".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Osman Abou Laban (@osmanaboulaban) on

ونعى هاني رمزي، أحد النجوم اللذين قالوا إن لمي مسحال دور مهم في مشوارهما الفني، الراحلة وكتب في حسابه على موقع التغريدات كلماته: "المنتجة الكبيرة والجميلة والمحبه للفن ( مى مسحال ) فى ذمه الله مع السلامه يا مى مش هنسى أبدآ أفضالك عليا ولا وقفتك معايا حتى يومنا هذا الله يرحمك يا حبيبتى".