كل ما أملك: أحمد فلوكس يعلق على صورة تجمعه بوالده وزوجته السابقة

أحدث ظهور لسامية الجزائري مع شقيقتها...لقطة عفوية تجمعهما في العيد

نجوم دخلوا بوابة التجميل في 2018: بعضهم أصبحت ملامحهم مختلفة تماماً!

  • السبت، 15 ديسمبر 2018 السبت، 15 ديسمبر 2018
نجوم دخلوا بوابة التجميل في عام 2018: بعضهم أصبحت ملامحهم مختلفة تماما

شهد عام 2018، دخول عدد من النجوم عالم التجميل سواء من خلال إجراء بعض الرتوش على وجههم من خلال حقن البوتوكس أو الفيلر، أو عبر الخضوع لجراحات مثل تكميم معدة أو تجميل الأنف.

شاهدي أيضاً: كيف غيرت عمليات التجميل أشكال النجمات خلال الـ 5 سنوات الأخيرة    

ومن النجوم الذين خضعوا للتجميل في 2018، كانت الفنانة نجوى كرم التي أحدثت تعديلاً بسيطاً على أنفها، أما الفنانة الخليجية فرح الهادي فقد أجرت عدة تغييرات هذا العام من خلال تجميل الأنف مع الخضوع لتقنية تكساس، التي أعلنت مؤخراً عن عدم رضاها عنها وأنها لن تجريها مرة أخرى.

كما أجرت نور الغندور عملية تجميل في أنفها، وأيضاً أجرت الفنانة ليلى عبدالله تجميلاً لأنفها من خلال حقن العظمة بالفيلر، وكشفت الفنانة غادة عبد الرازق عن خضوعها لحقن شفتيها بالفيلر، من خلال صور نشرتها من داخل عيادة طبيبة التجميل.

ورغم عدم اعتراف بعض النجوم بخضوعهم للتجميل، إلا أن ملامحهم المختلفة دفعت الجمهور لتخمين الأمر، مثل الفنانة يسرا ونجلاء بدر اللتان ظهرا في مسلسل "لدينا أقوال أخرى"، بوجه منتفخ عن المعتاد.

شاهدي أيضاً: نجمات الخليج بملامح مختلفة كليّاً بعد الحقن بالبوتوكس والفيلر

كما خمن الجمهور خضوع الفنانتين وفاء عامر وبدرية طلبة لحقن الفيلر، على إثر ظهورهما بوجه ممتلئ في مسلسلات رمضان، وأيضاً تغير ملامح الفنان تامر حسني في "ذا فويس كيدز" دفع البعض للتأكيد أنها حصل على "طابع الحسن".

وفي ذات السياق، أجرت بعض النجمات رتوش على وجههن ولكن من أجل التخلص من التجميل، مثل الفنانة نادين الراسي التي أزالت فيلر شفتيها.

شاهدوا الألبوم وتعرفوا على النجوم الذي خضعوا للتجميل في 2018: